مدير أمن عدن يعزي في استشهاد العقيد ناصر مسعد الجحافي

> عدن «الأيام» خاص

>
 بعث مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع برقية عزاء ومواساة إلى المناضل صالح مسعد علي باستشهاد شقيقه المقاوم البطل العقيد ناصر مسعد علي الجحافي، قائد الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع، متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر المواجهات مع مليشيات الحوثي في جبهة مريس شمال الضالع.

وقال شلال في برقيته: "ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ استشهاد البطل المقاوم الشهيد العقيد ناصر مسعد علي، وإننا نشاطركم الأحزان في هذا المصاب الجلل، ونثني على مناقب الشهيد البطل، وأدواره النضالية والوطنية التي جسدها منذ الوهلة الأولى لإنطلاق مسيرة الحراك الجنوبي وتحرير الضالع من مليشيات الحوثي".

وأضاف شلال "كان الشهيد أحد أبرز قيادات المقاومة الميدانية في تحرير الضالع من مليشيات الحوثي، وأصيب على إثرها بإصابة بليغة، ثم واصل مسيرته النضالية بقيادة الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع، وتوجه إلى الخطوط الأمامية في مواجهة الحوثيين في جبهة مريس شمال الضالع حتى آخر لحظة من حياته".

وأكد مدير الأمن في تعزيته بأن رحيل المقاوم الشهيد العقيد ناصر مسعد علي الجحافي يعد خسارة على الضالع خاصة والجنوب بشكل عام؛ كونه أحد أبرز قياداته وأعمدته المناضلة، وأفنى حياته الحافلة بالتضحية والفداء في خدمة شعبه ووطنه وقضيته العادلة.

أسال الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد القائد العقيد ناصر مسعد علي بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..إنا لله وإنا إليه راجعون.
وكان قائد كتيبة 11 في لواء 33 مدرع العقيد ناصر مسعد الجحافي قد توفى، أمس الثلاثاء، بمستشفى النصر العام بالضالع، متأثراً بإصابته التي تعرض لها خلال المعارك الدائرة بمريس دمت شمال الضالع.
 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى