تحضيرات لإحياء ذكرى وفاة نقيب المهندسين بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
 ناقشت نقابة المهندسين بعدن، في لقائها المنعقد أمس الأول الإثنين بخور مكسر بالعاصمة عدن، التحضيرات الجارية لعقد فعالية الذكرى السنوية الأولى لوفاة المهندس عبدالرحمن علي شكري، نقيب المهندسين اليمنيين، ورئيس اتحاد المهندسين العرب سابقاً.

وفي اللقاء، الذي حضره المهندس محمد أحمد علي ثابت، نائب وزير الأشغال العامة والطرق، وعدد من المهندسين، ومدراء الإدارات والمرافق الحكومية، أشار رئيس نقابة المهندسين المهندس عبدالرحمن حسن البصري إلى أن النقابة حالياً تقوم بالتحضير لعقد هذه الفعالية، وشكلت لجنة تحضيرية لإعداد كتيب عن الفقيد، وقد قطعت اللجنة شوطاً كبيراً في طباعة الكتيب.

ودعا رئيس النقابة قيادات المؤسسات العامة، الذين حضروا اللقاء، إلى ضرورة حشد أكبر عدد من المهندسين لحضور هذه الفعالية التي تنظمها النقابة لإحدى القامات الهندسية الكبيرة والشخصية الوطنية والاجتماعية الفقيد المهندس عبدالرحمن شكري.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية المهندس محمود صالح موشجي، مستشار النقابة، بأن الكتيب أصبح شبه جاهز، ولم يتبقَ إلا الإخراج الفني، والذي يتسم البدء فيه في الأسبوع القادم.

ومن ناحيتهم أكد وكيل وزارة المياه والبيئة م.علي سالم عسكر، وم. طارق عبده علي مدير عام مطار عدن الدولي، وم. ياسين عبدالكريم مدير المنطقة الأولى للمؤسسة العامة للكهرباء، ومدير المنطقة الثالثة للمؤسسة العامة للكهرباء المهندس توفيق هزاع، أكدوا تقديم كل الدعم لإنجاح هذه الفعالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى