صحيفة الأيام - بسرعة .. مع حسن فضل: فريقنا إلى هذه اللحظة لن يشارك في بطولة أندية عدن القادمة

بسرعة .. مع حسن فضل: فريقنا إلى هذه اللحظة لن يشارك في بطولة أندية عدن القادمة

حاوره / مختار محمد حسن

في لقاء خاطف وسريع مع قائد فريق نادي المنصورة الكابتن حسن فضل حاورناه من خلاله حول وضعية ناديه الحالية وخرجنا معه بالحصيلة التالية :
 أرجو أن تقوم بتعريف الإخوة القراء أكثر عن نفسك ؟
- الإسم الكامل : حسن فضل عبد الله حسن ، بدأت اللعب في الفئات العمرية لنادي وحدة عدن ثم لعبت في فئة شباب نادي المنصورة ، ولما انتقلت إلى فريق التلال، لعبت في فريقه الأولمبي  وبعدها رجعت إلى نادي المنصورة ، ومن وقتها وأنا ألعب معه.

 وضعية ناديكم شباب المنصورة متذبذبة .. مرة في الطالع ومرة في النازل .. ما السبب ؟
- بصراحة فريق المنصورة فريق قوي ولكن لعدم تفاعل إدارة النادي معنا جعل اللاعبين يرحلون إلى أندية أخرى فتفكك الفريق ولم يبق منه إلا القليل من اللاعبين.

 هل أنتم مستعدون للمشاركة في الدوري العام القادم ؟
- إلى هذه اللحظة وفريقنا غير مشارك في البطولة القادمة ، لأننا لا نتدرب ، والحقيقة المرة هي أننا بدون فريق ولاجهاز فني ولا إداري ولم نسمع أي حديث عن الدوري القادم، أوالمشاركة فيه من قبل إدارة النادي.

لو استدعتكم إدارة النادي للاستعداد للدوري .. هل أنتم جاهزين ؟
- نحن مع نادي المنصورة في السراء والضراء ، لكن على إدارة نادينا الجلوس معنا قبل البدء في الاستعداد ، فنحن لدينا مطالب مشروعة ، ويجب على إدارة النادي أن تكون معنا واضحة عندما نقوم بطرح النقاط فوق الحروف عليها ، وهي ملزمة في توضيح كل شيء لنا ، وبعدها بالتأكيد سنكون داخل الملعب.

 هل يعني كلامك هذا أن إدارة النادي غير متفاعلة معكم ؟
- منذ فترة وإدارة النادي غير مهتمة بالفريق .. لكن الآن وقبل إنطلاق بطولة الدوري العام لأندية عدن لا بد من أن تتفاعل معنا ، لأن هذا هو التوقيت المناسب لكي تظهر عملها .. وللأمانة كانت أحسن فترة لنا مع إدارة النادي هي فترة الشهيد أحمد صالح الحيدري والمدرب محمد حسن البعداني.

 في ظل هذه الوضعية التي أوضحتها لنا هل تحبون المشاركة أو الانسحاب ؟
- كل اللاعبين يريدون المشاركة ويرفضون الانسحاب ، لكننا لم نجد حتى الآن من يستمع لنا.

 من وجهة نظرك من هو المدرب القادر على تجهيز الفريق خلال أسبوع أو أسبوعين ؟
- نحن نحب ونرتاح للمدرب القدير (محمد حسن البعداني) ، لأنه هو القادر على أن يجهزنا خلال أسبوع ، ولكن لأنه يدرب نادي الجلاء حالياً ، أتمنى أن يقبل المهمة المدرب شرف محفوظ خلال البطولة القادمة.

كلمة أخيرة .. كابتن حسن فضل ؟
- فرحنا كثيراً أن هناك دورياً طويلاً سيقام وسنلعب من خلاله مباريات كثيرة ، لكن الذي نتمناه ونطالب به حالياً هو جلوس القائمين على البطولة أو على الرياضة مع إدارة نادي المنصورة لتقوم بإحراجها ، ومطالبتها بتلبية مطالب لاعبيها ، ورغبتهم في المشاركة .. وبعدها نحن على ثقة من أن نادي المنصورة سيكون له شأن كبير في الدوري العام المقبل.