الميناء يتوج ببطولة الكاراتيه التنشيطية للبراعم والأشبال بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> أختتمت عصر أمس في نادي الميناء الرياضي بمديرية التواهي بعدن البطولة التنشيطية للكاراتيه لفئتي البراعم والأشبال بعدن ، والتي أقيمت برعاية محافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالمين وتحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم اتحاد اللعبة بعدن، وقد استمرت منافسات البطولة على مدى يومين متتاليين، بمشاركة أندية الميناء وشمسان والوحدة والنصر والشعلة ، وبعد منافسات قوية بين لاعبي الفرق المشاركة الذين قدموا مستويات رائعة واستعرضوا مهاراتهم في فنون اللعبة التي نالت استحسان الحضور ، وفي ختام المنافسة توج لاعبو نادي الميناء بالمركز الأول ، فيما حقق لاعبو شمسان المركز الثاني ، وجاء لاعبو الوحدة في المركز الثالث.

 وقد أحسنت قيادتا مكتب الشباب والرياضة واتحاد اللعبة بعدن الاهتمام بالفئات العمرية من خلال تنظيم مثل هذه البطولات لهاتين الفئتين اللتين تحتاجان إلى الرعاية والتشجيع وتنشيطهما من أجل إفراز المواهب الواعدة وصقلها لخدمة اللعبة مستقبلاً .. وقد كانت البطولة رائعة وناجحة حيث أشرف عليها طاقم تحكيمي تكون من التالية أسماؤهم : الحكم الآسيوي أيمن حسن سالم والحكم العربي آزال عبد العزيزعباس والحكام الوطنيون : نزار حميد وعمر فضل علي وفائز محمد مقبل وفؤاد محمد كحيلان ومحمود محمد حسن .. كما شارك في الإشراف على البطولة نجم اللعبة الكابتن علي البيضاني.

 وفي ختام البطولة التي حضرها المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ونائبه محفوظ سيف وفرحان المنتصر مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ونبيل سيف النينو مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن وفائز محمد سعيد عضو الاتحاد العام للعبة الكاراتيه وسند شوقي مصطفى الأمين العام لاتحاد الكاراتيه بعدن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية الذين قاموا بتكريم الأبطال وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية ، كما تم تكريم قيادة نادي الميناء الرياضي على الاستضافة الرائعة والترتيبات الجيدة ، التي انعكست بالإيجاب على إنجاح البطولة .. كلمة شكر للإخوة في الطب الرياضي ، ونخص العم (فؤاد عبد المجيد) الذي كان حاضراً أثناء منافسات البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى