LG تسجل براءة إختراع جديدة لساعة ذكية مزودة بكاميرا قابلة للإزالة

>

في هذه الأيام، يبدو أن كل شيء يحتوي على كاميرا، ولكن إحدى الأجهزة الذكية التي لم تحتضن الكاميرات حتى الآن هي الساعات الذكية. ليس هناك الكثير من الساعات الذكية المزودة بالكاميرات، ولكن وفقا لبراءة إختراع جديدة تم إكتشافها من قبل موقع LetsGoDigital، فيبدو أن شركة LG تعمل على فكرة إنشاء مثل هذه الساعة الذكية.

براءة الإختراع الجديدة المكتشفة تصف ساعة ذكية قابلة للتخصيص بإستخدام وحدات قابلة للفصل، وواحدة من تلك الوحدات يمكن أن تكون عبارة عن كاميرا. هذه الكاميرا يمكن ربطها مع حزام الساعة الذكية مع إمكانية إزالتها عند الضرورة كما هو موضح في الرسم أدناه. وهذا يعني أنه في حالة حظر الكاميرات، فيمكن للمستخدمين إزالة وحدة الكاميرا وإستبدالها بوحدة عادية، أو العكس.

ووفقا لشركة LG، فمن الممكن إستخدام هذه الكاميرا في الساعة الذكية لمسح الباركودات في المنتجات. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين التسوق وفحص الباركود لعنصر لمعرفة ما إذا كان هناك عرض ترويجي متوفر لذلك العنصر أو ما إذا كان هذا العنصر الذي يبحثون عنه متوفر للشراء.

شركة LG تصورت أيضًا كيف يمكن إستخدام كاميرا الساعات الذكية كأداة صحية، حيث يمكنها تحليل عناصر الوجبة لتحديد عدد السعرات الحرارية فيها، لذلك إذا كنت تحاول الحفاظ على نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، فقد تكون مثل هذه الساعة الذكية مفيدة جدًا لك، على الرغم من أننا نعتقد بأن إستخدام الهاتف الذكي الخاص بك سيكون أفضل في جميع هذه السيناريوهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى