الدكتوراه بامتياز للباحث باسم منصور

> عدن «الأيام» عادل حمران

>
منحت جامعة عدن الباحث باسم منصور شهادة الدكتوراه بامتياز، صباح أمس السبت، بعد دفاعه عن رسالته الموسومة بـ "شعر صالح بن علي الحامد دراسة أسلوبية" في قاعة المسرح بكلية التربية في عدن.

وقدم الباحث شرحاً مقتضباً للأطروحة، التي حضرها محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله علي التركي، ووكيل محافظة لحج عبدالفتاح هيثم، ونائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية د.عادل عبدالحميد، وعميد كلية التربية عدن د.سالم لجدع، ومدير مكتب التربية والتعليم بلحج د.محمد الزعوري، وتطرق خلالها إلى بنية الأطروحة وعدد الفصول والمباحث التي شملتها والصعوبات التي واجهها أثناء إعدادها والنتائج والتوصيات التي توصلت إليها بعد إنجاز أطروحته العلمية.

ولقيت الأطروحة إشادات واسعة من قِبل اللجنة المناقشة، نظيراً لجهود الباحث وإبداعه في اختيار موضوع الرسالة وفي حرصه على إنجاز أطروحته بشكل متميز ووضع قياسي حيث ظل سنين مهتما برسالته.

وتكونت لجنة المناقشة من (الأستاذ المشارك د.سالم عبدالرب السلفي رئيساً ومشرفاً داخلياً من جامعة عدن، والأستاذ المشارك د.محمد ردمان علي سعيد عضواً ومناقشاً عن جامعة عدن، والأستاذ المشارك د.علي حمود أحمد السمحي عضواً ومناقشاً خارجياً عن جامعة إب).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى