محافظ عدن ووكيل وزارة الداخلية يطلعان على مشروع تأهيل كلية الشرطة

> عدن «الأيام» خاص

>
 اطلع محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي، مساء أمس الإثنين، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله يحيى جابر، على مستوى تنفيذ مشروع إعادة تأهيل كلية الشرطة في العاصمة عدن (المرحلة الأولى)، بتكلفة 500 مليون ريال يمني، بتمويل حكومي.

واطلع سالمين وجابر على سير العمل في مشروع كلية الشرطة بعدن الذي يشمل إعادة تأهيل المباني المختلفة من قاعات دراسية ومكاتب القادة ومباني سكنية.

وأكد محافظ عدن على «ضرورة إنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن لافتتاح كلية الشرطة، لما لها من أهمية بالغة في الوقت الراهن في تأهيل الكوادر الأمنية والشرطوية، التي باتت المؤسسة الأمنية والوطن بأشد الحاجة إليهم وإلى مثل هذه المنجزات والمنشآت الهامة».

من جانبه أوضح وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع المراد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الناصر صبيرة أن «العمل جار على قدم وساق في المشروع من خلال إعادة تأهيل خدمات البنية التحتية للكلية، وكذا ترميم وتجهيز مباني القاعات الدراسية ومكاتب القيادات والضباط والمدرسين وسكن الطلاب ومطابخ ودورات المياه وساحات التدريب وصالات الاجتماعات وشبكتي الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومبنى للمختبر الجنائي وغيرها».

ومن المقرر أن تُفتتح كلية الشرطة بعدن مطلع الربع الثاني من العام الجاري 2019م عقب استكمال وإنجاز أعمال المرحلة الأولى للمشروع في الأشهر القليلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى