وقفة احتجاجية للمبعدين عن أعمالهم بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
نظّم المبعدون قسراً عن أعمالهم، صباح أمس وللأسبوع الرابع عشر، وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية بمحافظة أبين للمطالبة بعودتهم إلى مرافق العمل وصرف مرتباتهم.

وأوضح العمال المبعدون والمسرّحون عن أعمالهم بأبين أنهم ينفذوا هذه الوقفة الاحتجاجية بعد أن تعبوا من المطالبات المستمرة بعودتهم إلى إعمالهم، مشيرين إلى أنهم قابلوا اللجان الرئاسية بعدن، لكنهم لم يلمسوا حتى الآن أية
 حلول لقضيتهم، مؤكدين أنهم أصبحوا يعانون الأمرين هم وأسرهم نتيجة عدم معالجة مشكلتهم وتلبية مطالبهم.  


وقد التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين، مهدي الحامد، أمس، في المجمع الحكومي في زنجبار، بمندوبين عن المبعدين قسراً عن أعمالهم، واستمع منهم إلى مطالبهم والمصاعب والهموم التي يعانون منها.

وفي اللقاء، أكد الحامد أن السلطة المحلية تتابع باهتمام هذه القضية مع اللجان الرئاسية لعمل الحلول المناسبة لها، مشيراً إلى أن اللجنة الرئاسية أنجزت 12 ألفاً و800 ملف تخص عمال أبين المبعدين عن أعمالهم، موضحاً أن مرتبات هؤلاء سيتم صرفها بعد وصول التعزيزات المالية.

وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المبعدين عن أعمالهم للتواصل مع السلطة المحلية ومن ثم سيتم الجلوس مع اللجنة الرئاسية لشرح الإجراءات والأعمال التي أنجزتها حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى