السكنية يهزم الضياء ويستعد لمقابلة العيدروسي في نصف نهائي الشهيد جعفر

عدن «الأيام» عمار مخشف

حقق فريق السكنية بقيادة الكابتن (حسين السقاف) الفوز على منافسه فريق شباب الضياء وينجح في خطف التأهل إلى الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في إطار منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم في نسختها التانية التي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، وبرعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني.

 وقد بدأت المباراة في شوطها الأول بضغوطات متبادلة من الطرفين مع وجود هجمات خطيرة على المرميين وضياع العديد من الفرص المحققة أبرزها فرصتا لاعب فريق شباب الضياء أكرم أمين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وجاء الشوط الثاني سريعاً جداً حيث استطاع لاعب السكنية سند زنجب تسجيل هدف التقدم ، فيما حاول شباب الضياء العودة في المباراة ولكنه لم ينجح ، وبالمقابل تمكن مهاجم فريق السكنية جمال رياض من إحراز الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز فريق السكنية بهدفين للا شيء.

 وبعد انتهاء المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق السكنية (هيثم الجندوحي) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة سلمها له الكابتن مختار محمد حسن .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم أحمد الدحل .. وقد اعتمدت اللجنة اليوم الثلاثاء (يوم راحة) على أن يلتقي يوم غد الأربعاء ضمن منافسات البطولة فريقا اليرموك وصبر القاهرة.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى