تواصل أعمال مشاريع السفلتة في عدد من مديريات عدن

> عدن «الأيام» وضاح الشليلي

>
يواصل صندوق صيانة الطرق أعمال مشاريع السفلتة التي تشهدها طرقات مديريات محافظة عدن.

وأوضح م.غسان الزامكي، وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع الذي اطلع أمس الأول على مشروع سفلتة تقاطع كلية التربية بخور مكسر، أن مشروع السفلتة الممول من البنك الدولي عبر صندوق صيانة الطرق يأتي في إطار ما تشهده المحافظة من إعادة تأهيل صيانة شاملة للطرقات.

واستمع الوكيل الزامكي من المهندس طارق، ممثل شركة ارم استار للمقاولات المنفذة للمشروع، إلى سير العمل في هذا المشروع البالغ تكلفته 2 مليون دولار بطول 560 كيلو.


وشدد الزامكي على ضرورة الانتهاء من تنفيذ كل مشاريع المرحلة الأولى خلال فترة لا تزيد عن أسبوع بموجب الاتفاق مع مكتب الأمم المتحدة، وعلى اتخاذ كافة الإجراءات الهندسية المحددة في تنفيذ المشروع من خلال تطبيق المواصفات الفنية المحددة والتأكد من جودة مكونات المشروع.

وثمن جهود صيانة الطرق ممثلا بالمهندس سامي باهرمز الذي يشرف على تنفيذ مشاريع الطرقات بالمحافظة من خلال كوكبة من المهندسين الذين يتواجدون في المناطق المستهدفة.

كما اطلع على أعمال الرصف بالحجارة لمشروع حي شارع دكة الكباش بمديرية المعلا الممول من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
ووجه الزامكي خلال زيارته للمشروع أمس الأول مقاول المشروع باتباع المواصفات الفنية المحددة، والتأكد من جودة مكوناته وفق المعايير المتبعة في تنفيذ مشاريع الرصف الذي يجري العمل فيه. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى