شيرين رضا تشرح سبب «خناقتها» مع صحفية مصرية بسبب فيلم «الضيف»

> «الأيام» عن "عربي بوست"

>

أعلنت شيرين رضا سبب «خناقتها» مع صحفية مصرية بسبب فيلم «الضيف» عبر حسابها على تويتر.

إذ قالت خلال استضافتها مع عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» على قناة «MBC مصر» إن من حقها الرد على أي شخص يسبها، ولا تسمع انتقاده وتصمت.

مؤكدةً أنها تمتلك القدرة على الرد على باقي التعليقات من الآخرين، ولكن لم يكن لديها وقت لذلك، مضيفةً: «متى يكون مسموحاً لي الرد على من يسبني».

معبرةً عن اندهاشها من السؤال، وقالت إن لم يكن فيلم فهل هو زجاجة مياه معدنية، وعن هجومها على الصحفية قالت: «بما أنها صحفية عليها أن تتعلم الإنجليزية حتى تكتب بطريقة صحيحة، بدلاً من الأخطاء التي وقعت فيها».

كما ردت على مهاجمة بعض المشايخ للفيلم بسبب بعض الآراء الفقهية.

وقالت: «ما أهتم به هو تقديم الشخصية في العمل فقط، طالما أنني مقتنعة بها، ولكن فيما يخص الآراء الفقهية فليست لدي خبرة أو معلومات عنها، لذلك أسمع ما يقال وأصمت فقط، وكل شخص له حرية الرأي».

المشاجرة بسبب سؤال «هل هذا فيلم؟»

بدأت المشكلة بتعليق من صحفية تدعى حنان حجاج، على تغريدة تروج فيها رضا لفيلمها الجديد «الضيف».

إذ تساءلت الصحفية «هل هذا فيلم»، معتبرةً أن كاتب الفيلم إبراهيم عيسى «يمجد نفسه كمفكر تنويري ويدعي أنه يصنع فيلماً».

لترد شيرين عليها بالقول: «نسيب السينما لمين يا ترى؟ أمثالك مثلاً؟ مش عارفة تكتبي جملة إنجليزي صح في البايو؟ اكتبي عربي أو اتعلمي إنجليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة!».

وقد عبرت الصحفية عن امتعاضها من أسلوب رد الممثلة المصرية.

وكتبت حجاج عبر حسابها على تويتر: «الست شيرين رضا مش مستحملة كلمة نقد من صحفية، ودخلت تشرشح، حلوة خالص أخلاق الفنانة المفترضة».

وأردفت في تغريدة أخرى: «مع خالص الاحترام للجميع الموضوع أخد دوشة  زيادة ليلتكم سعيدة، وممكن تضحوا بثمن التذكرة وتشوفوا «الفيلم»   وتحكموا بنفسكم».

فيلم الضيف

فيلم «الضيف» من بطولة خالد الصاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وشارك في الظهور بالفيلم الفنان ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

يتناول الفيلم قصة مفكر ديني (خالد الصاوي)، يُتهم بازدراء الأديان، بسبب أفكاره من عدم كون الحجاب فرضاً، فيما يحاول إقناع المجتمع حوله بآرائه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى