جندي بالحرس الرئاسي يعتدي بالضرب المبرح على شاب "صور"

> عدن «الأيام» خاص

>
يرقد بمستشفى عدن الألماني شاب يدعى فادي قاسم هيثم الحجيلي، من سكان حي مشروع مجور السكني في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بعد تعرضه لإعتداء بالضرب المبرح بآلة حادة على رأسه وأنفه ومناطق مختلفة من جسمه.

وعلمت «الأيام» أن المجني عليه، فادي الحجيلي، تعرض للاعتداء بالضرب من قبل شاب آخر من سكان كود العثماني بالشيخ عثمان يُعتقد أنه جندي بالحرس الرئاسي، حيث حضر إلى الحي السكني للمجني عليه عند الساعة 11 من مساء
السبت الماضي، فاستدرج الشاب فادي إلى سيارته وتوجه به إلى خلف ملعب (22 مايو» الرياضي، حيث باشره بالضرب على رأسه وأنفه ومناطق متفرقة من جسمه مستخدما مفتاح إطارات السيارة وفر هاربا، تاركا المجني عليه فادي مرميا على الأرض مضرجا بدمائه وفي حالة إغماء.

وأفادت المصادر أن الشاب المجني عليه تم إسعافه من قبل المواطنين المارة في حي مشروع مجور السكني بالممدارة إلى مستشفى عدن الألماني ليتلقى العلاج من الإصابات التي تعرض لها جراء هذا الاعتداء.


وأوضحت المصادر أن قسم شرطة الممدارة وبعد تلقيه بلاغا عن الحادثة كلف فريقا من البحث الجنائي بالنزول إلى مستشفى عدن الألماني لمعاينة حالة الشاب وأخذ أقواله عن حادثة الاعتداء، كما تم النزول إلى موقع الحادثة لجمع المعلومات والأدلة حولها واتخاذ الإجراءات القانونية للوصول إلى الجاني.  

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية وبعد استكمال إجراءاتها بشأن هذه الحادثة تمكنت من الوصول إلى المعتدي والقبض عليه مع سيارته وإيداعه السجن، وباشرت التحقيق معه وكشف الأسباب والدوافع.   
وأشارت المصادر إلى أنه لم تعرف حتى كتابة الخبر الأسباب والدوافع التي أدت إلى الاعتداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى