جامعة عدن تدشن استلام شحنة الأدوية المقدمة من إيطاليا

> عدن «الأيام» خاص

>
 دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.حسين باسلامة، ورئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور، أمس، استلام شحنة الأدوية المقدمة لكلية الطب والمستشفيات التعليمية من مقاطعة (توسكانا) الإيطالية. 

وثمن باسلامة خلال التدشين الدعم المقدم من دولة إيطاليا الصديقة والجهود التي تبذل من قبلهم لتطوير العمل الأكاديمي بجامعة عدن.. مؤكدا على أهمية استمرار هذه العلاقة للاستفادة منها في تطوير العمل الأكاديمي بالجامعة.

من جانبه أشاد رئيس الجامعة باهتمام رئيس الوزراء والهادف إلى توفير الاحتياجات الطبية لكليات الطب والمستشفيات التعليمية.. مؤكد أن الجامعة تمضي قدما لرفع مستوى العملية التعليمية وتأمين أجود المخرجات في مجال الخدمة الطبية للمواطنين واحتياجات سوق العمل.

كما أشار د. محمد سالم باعزب، منسق جامعة عدن لدى الجامعات الإيطالية، إلى أن هذه الدفعة من الأدوية هي هدية من دولة إيطاليا الصديقة ضمن برنامج أكاديمي مشترك بين الجامعة ودولة إيطاليا الصديقة.

وقال باعزب: "ستنفد خلال المستقبل القريب محاضرات وبرامج علمية للطلاب وأساتذة كلية الطب عبر وسائل التواصل الاجتماعي المباشرة بين جامعة عدن والجامعات الإيطالية، وأن هناك دفعات من الأدوية والأجهزة الطبية في طريقها إلى جامعة عدن ضمن المرحلة الثانية".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى