الحوثيون يعتقلون نساء بالراهدة والمقاومة تفشل تسللا بالمسيمير

> المسيمر «الأيام» عنتر الصبيحي

> قالت مصادر إن الحوثيين قاموا بحملة اعتقالات لنساء في مدينة الراهدة بمحافظة لحج، أمس الأربعاء، واقتيادهن إلى جهة مجهولة تحت تهديد السلاح.
وشهدت جبهة حوامرة شرق دمنة خدير اشتباكات، أمس الأربعاء، بين ميلشيات الحوثي والمقاومة الجنوبية عقب مقتل قناص حوثي بمدفع الجيش والمقاومة.

وأضافت المصادر لـ «الأيام» أن اللواء الخامس دعم وإسناد شن نيرانه على مواقع الحوثيين واستهداف موقع القناصة بمدفع الهاون ومقتل أحد القناصة وجرح آخر، والذي أعقبه اشتباكات بسلاح (مدفع 23)  و(14) في جبهة حوامرة شرق دمنة وفي حدود مديرية ماوية، التي شهدت قصفا مدفعيا متبادلا بين المقاومة الجنوبية ومليشيات الحوثي، التي زرعت ألغاماً في طرق فرعية يرتادها المواطنون».

وفي المسيمير، تمكنت كتيبة «الشهيد مانجستوا» من إفشال محاولة تسلل للحوثيين بقيادة النقيب يسري العمري، المرابطة على الشريط الحدودي لمديرية المسيمير وعلى تخوم منطقة ذابة بمديرية ماوية.
وقالت مصادر لـ«الأيام»: «إن (كتيبة مانجستوا) تمكنت من صد محاولة تسلل للمليشيات الحوثية ومقتل وجرحى العديد في صفوف المليشيات الحوثية ومتحوثيها في جبهة حبيل حنش ثمران».

وأضافت أن «أبطال الحواشب كانوا يقظين، وجعلوا المليشيات تنسحب تجر ذيل الهزيمة بعد استدراج الحوثيين الذين حاولوا شن هجوم مباغت خصوصاً بعد زيارة قيادة الحزام الأمني لجبهات المسيمير».
وتابعت: «وشوهدت دراجات نارية وأطقم تدخل لنقل القتلى والجرحى الحوثيين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى