(الوحش) يُتوج ببطولة دوري تكريم الأستاذ القدير وجدان عمر زيد

عدن «الأيام» عمار مخشف

​ تُوج فريق الوحش بطلاً لبطولة دوري تكريم الأستاذ التربوي القدير وحارس مرمى فريق نادي الحسيني الرياضي الشهير في ستينيات القرن الماضي (وجدان محمد عمر زيد) بعد فوزه على منافسه فريق شهداء القطيع بنتيجة (6 - 5) في اللقاء النهائي الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب حافة الوحش الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، والذي شارك فيه 50 فريقاً شعبياً من مختلف أحياء مدينة كريتر.

 كانت هذه المباراة النهائية في شوطها الأول مليئة بالإثارة والندية والحماس وسط حضور جماهيري غفير وقد كان فريق الوحش الأكثر خطورة على المرمى، إذ تمكن لاعبه (محمد صالح) من تسديدة قوية أن يحرز هدف التقدم ، ليعود اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني ، وقبل انتهاء الشوط الأول من المباراة تمكن (عبدالرحمن ياسين) لاعب شهداء القطيع ، من تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الوحش بهدفين مقابل هدف.

 * وشهد الشوط الثاني من هذا اللقاء النهائي أجواء حماسية وانفعالات جماهيرية من الطرفين ، حيث بدأ فريق الوحش بمسك زمام السيطرة على مجريات المباراة .. فيما تمكن شهداء القطيع من تنظيم صفوفه ، في وقت كان لاعبو الوحش هم الأكثر خطورة على المرمى والاستفادة من فرص التسجيل حيث سجل أهداف الشوط الثاني للوحش كل من : نسيم محمد (هدفين) ومحمد الدرة ، والخضر عبد الله (بواقع هدف لكل منهما) .. فيما سجل لشهداء القطيع : عبودي عطيري (هدفين) وعزيز محمد (هدفين) ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الوحش بـ (ستة أهداف مقابل خمسة) .. وقد أدار هذا اللقاء النهائي باقتدار (الحكم حمادة شوقي).

 * وفي الختام قام الإخوة الضيوف مشكورين بتكريم (فريق الوحش البطل) بكأس البطولة ، و(فريق شهداء القطيع) بكأس الوصيف .. فيما تم تكريم اللاعب (طالب الكثيري) حارس مرمى فريق الوحش بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة ، و(نسيم محمد) زميله في نفس الفريق بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، أما جائزة هداف البطولة فقد استحقها بجدارة اللاعب الهداف (حسن عمبري) مهاجم فريق الدعم ، كما تم تكريم أفضل فريق مثالي في البطولة وهو (فريق الدعم) .. وفي ختام التكريم نال (الكابتن شيخ خالد) مدرب فريق شهداء القطيع جائزة أفضل مدرب في البطولة.

 * حضر اللقاء النهائي الإخوة : خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ، محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، صالح عوض مدير شركة عدن للصرافة ، الأستاذ عوض مبجر الشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفة ، أبو مشعل الكازمي ، ومالك هرهرة .. وغيرهم من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.