رئيس جامعة عدن يناقش حل قضايا أعضاء النقابة والمتعاقدين

> عدن «الأيام» خاص

>
 ناقش رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور، اليوم الأحد، بمكتبه خلال لقائه أعضاء نقابة موظفي ومتعاقدي جامعة عدن، حل القضايا والاحتياجات الضرورية لتسهيل عمل نقابة الموظفين في الجامعة، وإعادة النظر في ما يخص التأمين الصحي لموظفي الجامعة بوضع القواعد الضرورية التي تتناسب مع قدرات الموظفين الإداريين من ذوي الدخل المحدود.

ووجّه رئيس الجامعة الأمانة العامة بتوفير كافة الاحتياجات والخدمات الضرورية لتسهيل عمل النقابة، ووضع قواعد أساسية تتناسب مع دخل موظفي الجامعة المشتركين في برنامج التأمين الصحي.
كما تطرق أعضاء النقابة إلى عمل خطة سنوية لتكريم الموظفين المتميزين والقدامى في مجال العمل الإداري بالجامعة.

وفي سياق آخر، تفقد رئيس جامعة عدن، اليوم، كلية التربية عدن واطلع على سير عملية الامتحانات الفصلية لطلاب الدراسات العليا في مساق الدكتوراه والماجستير، التي يخوضها 76 طالباً وطالبة.
وأشاد لصور بجهود عمادة الكلية واللجنة المنظمة للامتحانات على حسن التنظيم والترتيب وتهيئة الأجواء للطلاب الممتحنين، داعياً الطلاب إلى التنافس الشريف فيما بينهم والاجتهاد لتحقيق أهدافهم العلمية النبيلة. 

من جانبه،  قال د.أحمد الجونة، نائب عميد كلية التربية لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي: "هذا الامتحان لطلاب الدراسات العليا لأقسام: علم النفس، واللغة العربية، والأحياء، والكيمياء، وتعد هذه السنة الأولى التي ندشن فيها الدراسات العليا في مساق الدكتوراه لقسمي علم النفس والأحياء"، مشيراً إلى أن الامتحانات تم تدشينها الأسبوع الماضي لـ 76 طالباً وطالبة.

كما طاف رئيس الجامعة بمختبرات الكلية واطلع على سير عمل اللجنة المكلفة بتجهيز وتنظيم مختبرات الكلية، موجهاً عمادة الكلية بتوفير كافة احتياجات اللجنة والتواصل مع جهات التعاون المشتركة لتسهيل عمل اللجنة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى