رئيس الأركان يحمّل دائرة الخدمات الطبية مسؤولية معالجة الجرحى

> عدن «الأيام»

>
 ناقش رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، أمس الثلاثاء، في العاصمة عدن، خلال اجتماعه مع دائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية العسكرية، سير عمل الدائرة ومرافقها المختلفة، والصعوبات التي تواجه اللجنة الطبية، وأوضاع جرحى الجيش الوطني في المنطقة الرابعة، خاصة الذين أصيبوا بحادثة العند عند استهداف طائرة مسيرة لمنصة الحفل التدريبي مطلع الشهر الجاري، بالإضافة إلى الاهتمام بجرحى جبهة الساحل الغربي.

ووجّه النخعي مدير الدائرة بمعالجة أوضاع الجرحى والنظر في موضوع الحالات الحرجة التي تحتاج إلى العلاج خارج اليمن.. مشدداً على أهمية تحمل دائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية مسؤوليتهما القانونية والأخلاقية والإنسانية في الاهتمام بأوضاع الجرحى ومعالجتهم داخل اليمن وخارجها.

وكان مدير دائرة الخدمات الطبية تطرق إلى الإنجازات التي حققتها الدائرة خلال الفترة الماضية، ومنها إعادة تأهيل مستشفى باصهيب العسكري وإعادته إلى الخدمة، كما تطرق إلى أوضاع الدائرة ومرافقها المختلفة وجاهزيتها الطبية والبشرية وإمكاناتها المادية، والإشكالات والمعوقات التي توجه سير عملها، وإشكالية التأهيل والتدريب للكوادر الطبية والصحية في المستشفيات التابعة لها، وحاجة الدائرة إلى إعادة تأهيل وترميم مخازنها السابقة الخاصة بالأدوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى