المبعدون عن وظائفهم بأبين يطالبون بعودتهم إلى أعمالهم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 نفذ المبعدون عن وظائفهم بمحافظة أبين صباح أمس الثلاثاء الوقفة الاحتجاجية الأسبوعية الثامنة عشر على التوالي أمام مبنى السلطة المحلية بمدينة زنجبار، للمطالبة بإعادتهم إلى أعمالهم وصرف مستحقاتهم بعد أن تم تسريحهم قسرا من قبل نظام صالح البائد في العام 94م الذي دمج المؤسسات الجنوبية وأبعد العمالة الجنوبية من أعمالهم.

وطالب المبعدون قسرا عن وظائفهم في محافظ أبين الرئيس عبدربه منصور هادي بالتوجيه إلى الجهات ذات العلاقة لإعادتهم إلى أعمالهم وصرف مرتباتهم ومستحقاهم وتنفيذ القرارات الرئاسية السابقة التي صدرت بحقهم بعد أن أصبحوا متسولين ويعانون وأسرهم الأمرين من الفقر والعوز على حد تعبيرهم.

وقالت المبعدة بهيجة صالح حسين هادي، موظفة في النجمة الحمراء بمكتب الري بمديرية خنفر: "إن تنفيذ هذه الوقفة الاحتجاجية تأتي من أجل التأكيد على مطالبنا بالعودة إلى أعمالنا وصرف مرتباتنا التي توقفت منذ أن تم تسريحنا قسرا في 94م من قبل نظام صالح البائد ووصلنا إلى طريق مسدودة جراء تقاعس الجهات المعنية عن التفاعل معنا وتقديم الحلول المناسبة لقضيتنا العادلة".

وأشارت إلى "أننا مازلنا نتابع منذ أن تم تسريحنا للعودة إلى أعمالنا والتقينا باللجان الرئاسية المكلفة بملف القضية ولكن لا حياة لمن تنادي".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى