محافظ عدن يزور ديوان رعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة

> عدن «الأيام» خاص

>
قام صباح اليوم الثلاثاء محافظ عدن أحمد سالمين بزيارة إلى ديوان عام الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة في العاصمة عدن.

واطلع سالمين على سير العمل الإداري بديوان الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في عدن، وقام بمناقشة ملف شهداء والجرحى ومعالجة أوضاعهم.

وكان في استقباله معمر ناصر القفيش وكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وعدد من المسؤولين فيها، مطلعاً على جهود الهيئة العامة والدور الوطني الهام التي تلعبه الهيئة في رعاية الأسر التي قدمت أغلى التضحيات.
واستمع محافظ عدن إلى شرح وافٍ من وكيل الهيئة، معمر القفيش، عن سير العمل وتسهيل الإجراءات اللازمة أمام أسر الشهداء والجرحى.


وتأتي زيارة محافظ عدن توجيهاً لفخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي، الذي يولي اهتمام خاص لملف الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية، ويضعه في مقدمة اهتماماتهم؛ لاعتزازه الكبير بتضحياتهم البطولية منذ فجر ثورتي سبتمبر وأكتوبر وحتى إفشال مشروع الانقلاب الذي نفذته المليشيات الانقلابية.

وعبّر محافظ عدن عن شكره وتقديره، للأدوار الوطنية التي ظل يسجلها فخامة رئيس الجمهورية حتى اللحظة في خدمة أسر الشهداء والجرحى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى