بن بريك: الجمعية الوطنية لها دور هام في هذه المرحلة الخطيرة

> عدن «الأيام» خاص

>
 تفقد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني بن بريك، بمعية نائب رئيس الجمعية الوطنية د.أنيس يوسف لقمان، أمس الثلاثاء، سير العمل في مبنى الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.  

وخلال الزيارة، استمع بن بريك من نائب رئيس الجمعية الوطنية د.أنيس يوسف لقمان ورؤساء اللجان إلى شرح عن سير العمل ومستوى إنجاز المهام، خاصة المتعلقة بانعقاد الدورة الاعتيادية للجمعية والمقرر انعقادها منتصف الشهر الجاري في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وقام نائب رئيس المجلس ونائب رئيس الجمعية بجولة في مكاتب لجان الجمعية، واستمع من رؤساء اللجان ونوابهم إلى شرح عن طبيعة المهام التي يقومون بها ومستوى إنجازها وخطط الأنشطة والأعمال المزمع تنفيذها خلال ما تبقى من الربع الأول من العام 2019م.

وقال بن بريك: "إن دور الجمعية الوطنية مهم في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها شعبنا الجنوبي، وأننا في المجلس الانتقالي الجنوبي نواجه تحديات كثيرة، ولكننا وبسواعد الرجال الشرفاء في مؤسسات المجلس الانتقالي وهيئاته المختلفة نستطيع تجاوز كل تلك التحديات".

وأشاد بما لمسه من حسن الأداء الإداري للجمعية ومستوى انضباط موظفيها، مشدداً على بذل جهودٍ أكبر ترتقي إلى مستوى هذه المؤسسة التشريعية المهمة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى