لملس: الجنوب لن تكون إلا بحضرموت

> عدن «الأيام» خاص

> قال الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس إن الجنوب لن يكون إلا بحضرموت، وإن انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية في المكلا يحمل دلالاتٍ مهمةً؛ لما لحضرموت من مكانة في الجنوب.
وأضاف لملس خلال ترؤسه أمس اجتماعاً لهئية رئاسة الجمعية الوطنية ناقشت فيه الترتيبات النهائية لانعقاد الدورة الثانية للجمعية في مدينة المكلا..

 «نحن هنا اليوم لمناقشة إجراءات التحضير لانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت»، مؤكداً حرص قيادة المجلس على إنجاح الدورة الثانية وتذليل أية صعوبات قد تواجه انعقادها.

وناقش الاجتماع مقترحات لجدول أعمال الدورة الثانية للجمعية ومهام اللجان الخاصة، وتناول ملفات الفساد في قطاع الكهرباء والاستيلاء على أراضي الدولة على اعتبارها من مهام الجمعية التشريعية والرقابية، كما تناول الأوضاع في وادي حضرموت وشبوة ومكيراس وغيرها من الموضوعات.

وتمحورت نقاشات أعضاء الجمعية حول إعداد القرارات والتوصيات ونتائج الدورة والتركيز حول عدد من المحاور الهامة التي تستجيب لتطلعات الجنوبيين وحقهم في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم كاملة السيادة.

بدوره أكد مقرر الجمعية نصر هرهرة على اكتمال التحضيرات. وقال: «إن هناك لجانا خاصة تعمل في كافة الجوانب ستصاحب انعقاد الدورة الثانية خاصة الجانب الإعلامي والثقافي وغيرها من المجالات».
ومن المتوقع أن تبدأ الجمعية الوطنية أعمال دورتها الثانية مطلع الأسبوع المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى