منتخبنا للملاكمة يودع البطولة العربية بعد خسارته لنزالاته الثلاثة

> القاهرة «الأيام» علاء عياش

>
أنهى منتخبنا الوطني لشباب الملاكمة مشاركته أمس في البطولة العربية الرابعة للملاكمة مبكراً ، والتي تقام في المركز التدريبي للفرق القومية بالمعادي بمدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات مصر المضيفة والعراق والإمارات والمغرب والأردن والجزائر وتونس والسودان والكويت وقطر وفلسطين إلى جانب منتخبنا الوطني ، والتي تجرى خلال الفترة الممتدة من 10 وحتى 15 فبراير الجاري ، وذلك بعد خسارته في اليوم الثاني من البطولة نزالاته الثلاثة وخروجه بصورة حزينة من الدور التمهيدي للبطولة ، بعد أن أوقعت القرعة ملاكمينا في نزالات قوية أمام ملاكمين أكثر اعداداً وتحضيراً منا لهذه البطولة ، وعلى الرغم من فارق الإمكانيات ، وقصر فترة الإعداد ، إلا أن ملاكمينا تمكنوا من إظهار مستوى، وقدرات عالية من خلال تقديم أداء ومستوى جيد ومشرف نال الإشادة والتقدير ، واستطاعوا من خلاله كسب احترام وتقدير الجميع.

 في النزال الأول خسر ملاكمنا في وزن 49 كجم عهد حسين بن حسين من الملاكم العراقي حسين خالد بالنقاط بعد أن أبلى حسناً في المباراة ، وتمكن من مقارعة البطل العراقي حتى الجولة الأخيرة من النزال .. فيما ودع لاعبنا عدلي عدنان محمد منافسات البطولة من الدور التمهيدي بعد خسارته من العراقي عقيل هاشم في وزن 52 كجم بالنقاط ، بعد أن تمكن من تقديم أداء قوي ومشرف ولكن لم يحالفه الحظ في إنهاء المباراة لمصلحته فنال الإشادة والتقدير من الجميع .. أما في النزال الأخير لمنتخبنا والذي خسره ملاكمنا كامل حسن أحمد أمام منافسه القوي الجزائري يوسف بن مؤمني في وزن 56 كجم ، حيث لعبت الخبرة والإمكانيات في هذه المباراة دوراً كبيراً ، رجحت كفة الملاكم الجزائري في النزال ، على الرغم من تقديم مستوى وأداء جيد من قبل ملاكمنا على مدى الثلاث جولات ، والتي خسرها بالنقاط.

 وبهذه النتائج .. ينهي منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب ، مشاركته ومشواره مبكراً في البطولة العربية الرابعة للملاكمة ، التي أقيمت في جمهورية مصر العربية بالخروج من الدور التمهيدي (التصفيات الأولية) .. والجدير بالذكر أن مشاركة منتخبنا الوطني للملاكمة للشباب في البطولة تعتبر هي الثالثة في تاريخ مشاركاته التي حظيت بدعم ورعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والاتحاد العام للعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى