فحمان يكتسح النصر الضالعي في بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​إكتسح فريق نادي فحمان مودية فريق النصر القادم من البوابة الغربية بمحافظة الضالع بأربعة أهداف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب نادي السد الرياضي ضمن منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للأندية التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس ويشارك فيها 16 نادياً من محافظات أبين ولحج والضالع ، تتنافس كلها بنظام خروج المغلوب من مرتين  .. وإن الفوز الذي حققه فريق فحمان المرشح الأبرز لنيل اللقب لما يمتلكه من لاعبين مميزين في صفوفه ، ولكونه أحد أندية الدرجة الممتازة، وسفير المحافظة على فريق النصر الضالعي كان بسبب تفوقه في كل شيء ، خلال شوط المباراة الأول ، وتسجيله هدف السبق بواسطة اللاعب عارف شكري ليسخن اللقاء أكثر ، ويضيف الهداف وجدي الرطيل الهدف الثاني ، فيما اعتمد النصر على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة حقيقية على مرمى فحمان ولكن من غير تسجيل أي هدف يذكر ، وبالمقابل أضاف رامي بامهيد الهدف الثالث لفحمان ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم فحمان بثلاثة أهداف دون رد.

 وفي الشوط الثاني سعى لاعبو النصر الضالعي إلى تقليص الفارق والعودة إلى أجواء اللقاء دون فائدة ترجى ، فقد أضاف الهداف الكابتن وجدي الرطيل الهدف الرابع لينتهي هذا اللقاء بفوز فحمان بأربعة أهداف دون مقابل ، ليقترب من التأهل إلى الدور الثاني ، فيما على فريق النصر الضالعي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة إذا أراد التأهل للدور الثاني.
 أدار اللقاء محمد أحمد هديل ، كمال الفيش ، نبيل محمد .. ورابعاً سعيد العسر .. وراقبه علي مبارك وفنياً حسين غيرم .. وقد نبثت المباراة عبر أثير إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر العطوي .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فحمان الكابتن (وجدي الرطيل) مقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من الشخصية الاجتماعية عمر محمد علي.

 حضر اللقاء رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبدالعزيز هارب ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور ، وأمين عام نادي النصر رائد محمد أحمد ، ومسؤول النشاطات بنادي فحمان الكابتن حسين الحداد وجمهور غفير .. ويلعب اليوم فريقا الهلال من جعار وزارة من لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى