رئيس جامعة عدن يناقش الاستعدادات الأولية لانطلاق "أسبوع الطالب الجامعي"

> عدن «الأيام» خاص

>  ناقش رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور في اجتماعه أمس الخميس في مبنى نيابة شؤون الطلاب مع للجنة التحضيرية العليا لـ(أسبوع الطالب الجامعي) الاستعدادات اللازمة لانطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في 9 مارس القادم.
وأكد «لصور» على حرصه الشديد على إتمام واستكمال كافة الترتيبات الخاصة بهذا الحدث الطلابي الذي ستشهده جامعة عدن خلال الفترة القليلة القادمة.. مشدداً على ضرورة إعداد البرامج الشبابية والأنشطة الثقافية والاجتماعية والعلمية والسعي الجاد لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

وقال: "نحن حريصون كل الحرص على إنجاح هذا الحدث لما يكتسبه من أهمية عظيمة وكبيرة في أنفسنا، ونفوس الطلاب باعتباره حدثاً طلابياً وأكاديمياً بالغ الأهمية.

وثمن رئيس الجامعة الجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية العليا في سبيل إنجاح هذا الحدث الطلابي الذي ستحتضنه جامعة عدن، داعياً جميع الكليات إلى العمل وخلق آفاق علمية، وتهيئة كافة المناخات أمام أبنائهم الطلاب للمشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة الطلابية.

وتطرّق الاجتماع  إلى جملة من الاستعدادات والترتيبات النهائية لفعاليات "أسبوع الطالب الجامعي" (21)، وتم تحديد المهام الخاصة بعمل الفعاليات المركزية والفعاليات الداخلية للكليّات، والتي ستدشنها الكليات بدءاً من الأسبوع القادم استعداداً لانطلاق الفعاليات المركزية في مارس المقبل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى