دراجو وحدة عدن يحققون المراكز الأولى في بطولة الدراجات الهوائية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 تحت رعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالمين ، وتحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن نظم فرع اتحاد الدراجات الهوائية في المحافظة صباح أمس الجمعة التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لمسافة 51 كيلو للشباب من مواليد 2000م ،والتي شارك فيها دراجو أندية الوحدة والشعلة والجلاء ، وقد كانت نقطة الانطلاق من جولة الرحاب بحي العريش الكائن في مديرية خور مكسر باتجاه نقطة العلم ، والعودة إلى موقع الانطلاق ، وقد جاءت النتائج النهائية على النحوالتالي :

 - فئة الشباب : مسافة 51 كيلو متراً بزمن ساعة وتسعة وأربعين دقيقة : المركز الأول (عمرو خالد ياسين) من نادي وحدة عدن .. المركز الثاني (وضاح ناصر حسين) من نادي وحدة عدن .. المركز الثالث (محمد محسن سعيد) من نادي وحدة عدن .. المركز الرابع (سامر سعيد عبد الوارث) من نادي الوحدة.

 - فئة الكبار : المركز الأول (عمرو محمد محمد) من نادي الجلاء ، المركز الثاني (عمر محمد علي عامر) من نادي الشعلة ، وهو أكبر لاعب في البطولة ، إذ أن عمره (43 سنة) ، المركز الثالث (فيصل عبده يوسف) من نادي وحدة عدن.

 في نهاية السباق قام الإخوة : الكابتن منير الدين حمود نيابة عن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، نشأت نجيب ميوني رئيس اتحاد الدراجات بعدن ، وجدي الحجر الأمين العام للاتحاد ، الكابتن فضل حسن الرازحي مدرب المنتخب الوطني للعبة .. قاموا بتكريم أصحاب المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة ، كما تم تكريم الجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة .. وفي ضوء هذه النتائج سوف يتم اختيار الدراجين المشاركين في بطولة المحبة والسلام للمحافظات المحررة المزمع إقامتها خلال الأيام القادمة.

 * شكر خاص لجمعية الهلال الأحمر اليمني على التواجد وتأمين السباق ومرافقة الدراجين وحمايتهم وتقديم الإسعافات الأولية لهم .. وفي المقابل نوجه كلمة عتاب لرجال المرور لغيابهم عن مثل هذه المسابقات التي تحتاج كثيراً لجهودهم الطيبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى