مركز التفوق بعدن يحرز المركز الأول في ختام بطولة تايكواندو المحبة والسلام

مركز التفوق بعدن يحرز المركز الأول في ختام بطولة تايكواندو المحبة والسلام

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
أختتمت مساء أمس في صالة الجمباز بالمنصورة بطولة المحبة والسلام للتايكواندو التي أقيمت برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بعدن ، وتنظيم اللجنة الفنية للعبة ، وبمشاركة الأندية أبطال محافظات : عدن - لحج - أبين - الضالع - حضرموت - والضالع لفئة البراعم والناشئين والشباب ، والتي استمرت خلال الفترة من 14 وحتى 16 فبراير الجاري ، وبعد منافسة قوية ومثيرة بين اللاعبين المشاركين حقق لاعبو مركز التفوق بعدن المركز الأول وكأس الشهيد البطل محمد صالح طماح ، فيما جاء نادي وحدة عدن في المركز الثاني وصيفاً وحل نادي وحدة المكلا في المركز الثالث .. كما جاءت النتائج الفردية للاعبين بحسب الأوزان المحددة على النحو التالي :

- فئة 22 كجم : الأول : أنيس غانم عبده غانم من نادي وحدة عدن .. الثاني : همام عبدالله عباس من نادي سيئون .. الثالث : محمد صالح البحيري من نادي الشرارة .. الثالث م : عبد الله علي بن علي من نادي الصمود.
- فئة 26 كجم : الأول : يحيى وضاح محسن من نادي الشرارة .. الثاني : أنيس محمد هزاع من مركز التقوى بعدن .. الثالث : عبدالله محمد المعماري من نادي وحدة المكلا .. الثالث م : باسم صلاح عبده قائد من نادي وحدة عدن.
- فئة 33 كجم : الأول : عبد الرحمن طارق راشد من مركز التفوق بعدن .. الثاني: سلمان محمد وهان من نادي سيئون .. الثالث : الحارث ماهر طاهر من مركز التفوق عدن .. الثالث م : محمد لطفي عرم من نادي وحدة المكلا.
- فئة 37 كجم : الأول : عرفات علي إبراهيم من وحدة عدن .. الثاني : أسامة صالح الحميقاني من مركز التقوى عدن .. الثالث : جياب وضاح محمد من نادي الصمود .. الثالث م : معتز يحيى شعيب من نادي سيئون.
- فئة 41 كجم : الأول : حسين الخضر أحمد من مركز التفوق عدن .. الثاني : حمزة أحمد حنا من نادي سيئون .. الثالث : همام عمر حسين من نادي الصمود .. الثالث م : سعيد عبيد الجمحي من نادي وحدة المكلا.
- فئة 45 كجم : الأول : سالم عمر باسيف من نادي وحدة المكلا .. الثاني : أحمد زريقي من نادي وحدة عدن .. الثالث : أحمد ناصر وأكد من نادي سيئون .. الثالث م : سالم غازي صالح من  مركز التقوى عدن.
- فئة 51 كجم : الأول : عبد الرحمن حيلاني عز الدين من مركز التقوى عدن .. الثاني : عبدالرحمن علي باعلي من نادي وحدة المكلا .. الثالث : صالح علي عبدالهادي من نادي وحدة المكلا .. الثالث م : كريم أحمد الهندي من نادي خنفر.

 * وفي نهاية البطولة تم تكريم الأندية الأبطال بالكؤوس وتكريم اللاعبين أصحاب المراكز الأولى بالميداليات الملونة من قبل الإخوة : مستشار وزير الشباب والرياضة عبد الحميد السعيدي ومدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة فرحان المنتصر وأعضاء اللجنة الفنية للعبة التايكواندو وعدد من الشخصيات الرياضية وسط  تشجيع الجمهور الذي تابع البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى