تأهل 8 فرق إلى دور الثمانية في بطولة خماسية الشهيد غرامة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> تأهلت فرق المراقد والاستقلال وباشحارة والاتحاد والصرح والظمان والأماجد والفهد إلى دور الثمانية في بطولة الشهيد البطل فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بأبين للكرة الخماسية التي ينظمها شباب مدينة زنجبار بمناسبة الذكرى الأربعين لاستشهاده برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، وبدعم من قبل قائد الحزام الأمني والتدخل السريع العميد عبد اللطيف السيد وتحتضن منافساتها الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار بمشاركة 32 فريقاً ، وزعوا على 8 مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني والحاسم .. وبعد منافسات قوية ومثيرة وحضور رسمي وجماهيري كبير تأهل 16 فريقاً إلى دور الـ 16 لتصعد ثماني فرق إلى دور الثمانية .. وقد جاء
تأهل فريق المراقد بعد فوزه على العصلة 4 - 2 ، فيما تأهل الاماجد بعد تجاوزه حسان بنتيجة 3 - صفر، وتأهل الظمان بعد تغلبه على عمودية 4 - 3 والفهد بعد الفوز على باجدار 2 - 1  والصرح بعد فوزه على المسيمير 7 - 4 وباشحارة بعد تجاوز عمودية 9 - 5 والاستقلال بعد فوزه على الشعلة 7 - 3 والاتحاد بعد تغلبه على كاظمة 7 - 1.

 وستنطلق منافسات دور الثمانية مساء اليوم الأحد على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بلقاء فريقي المراقد والظمان والاستقلال وباشحارة .. وغداً الإثنين يلتقي الأماجد والفهد .. والاتحاد والصرح لتحديد هوية المتأهلين لدور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى