القبض على متعاطيي مخدرات بعمليتين منفصلتين بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص

>
تمكنت قوات الطوارئ ومكافحة الإرهاب قطاع المنصورة، أمس السبت، من ضبط خمسة أشخاص يتعاطون مخدرات على متن سيارتين في شوارع مديرية المنصورة.

وقالت مصادر أمنية من قطاع مكافحة الإرهاب بالمنصورة: « إن قوات طوارئ القطاع تلقت بلاغات تفيد بأن؛ متعاطين يتناولون مواد مخدرة خطيرة وممنوعة على متن سيارتين في مكانين مختلفين بمديرية المنصورة، وعلى إثر البلاغات  توجه أفراد من مكافحة الإرهاب نحو أماكن تواجد متعاطيّ المخدرات، وألقت القبض على المجموعة الأولى في حافلة نوع دايو «دباب» بداخلها وعددهم ثلاثة أشخاص، وكانوا تحت تأثير المخدر، وهم (ع،ع،ع)، و(أ، م، ع، أ)، و(ع،م،ع،ن)».

وأضافت المصادر أن « قوات الأمن عثرت بحوزة الأشخاص المضبوطين على مادتين مخدرتين (حشيش، وحبوب).
حيث تم إيداعهم السجن لاستكمال الإجراءات القانونية».

وفي عملية أخرى تمكن أفراد أمن الطوارئ بالمنصورة من إيقاف شخصين كانا يستقلان سيارة نوع (كامري)، وعُثر بحوزتهم على حشيش مخدر بالإضافة إلى نوعين مختلفين من الحبوب المخدرة.

وأكد مصدر أمني من القطاع أن «الممنوعات كانت مخبأة أسفل كرسي السائق، وعند تفتيش السيارة بعد الاشتباه بالشخصين اللذين كانا على متنها، تم العثور على الحشيش المخدر ونوعين من الحبوب الممنوعة.
وتم إيداعهما السجن تمهيداً لتسليم  جميع المتهمين في كلا الحادثتين اللتين تم ضبطهما فيها «أمس» بمديرية المنصورة إلى إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى