لقاء يناقش عملية إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي بالمعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقش أمس اجتماع ضم مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق، ومدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن غازي أحمد، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي إنتصار سعيد مرشد، عدداً من القضايا المتعلقة بحياة المواطنين وإعادة تأهيل شبكات المياه والصرف الصحي بمديرية المعلا.

وقال مدير عام مديرية المعلا: "إن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ عدن، أحمد سالمين، تسعى جاهدة إلى استكمال إعادة تأهيل البُنى التحتية، وبمقدمتها شبكات المياه والصرف الصحي".
لافتاً إلى أن "الشبكات والمناهل في بعض الأحياء قد عفى عليها الزمن، وتحملت أعباء فوق طاقتها، نتيجة للتوسع العمراني وازدحام السكان بالمديرية، وهو الأمر الذي يتوجب علينا في هذه المرحلة العمل على إعادة تأهيل كافة المشاريع الخدمية".

مشيداً بما يقدمه الصندوق الاجتماعي للتنمية من مشاريع خدمية تساعد على تخطي الكثير من الصعاب والتخفيف من معاناة المواطنين.
وأكد مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي أن مديرية المعلا تحتل مرتبة من الاهتمام في المشاريع الخدمية، والمرتبطة بحياة المواطنين؛ وذلك لما تمثله المديرية من واجهة حضارية واقتصادية لمحافظة عدن بشكل عام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى