الحزام الأمني يقبض على عصابة سرقة وتقطعات بعدن

> عدن «الأيام»

>
قبضت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن قطاع (كريتر، المعلا، والتواهي) أمس الأول الخميس، على عصابة تمتهن السرقة والتقطع في عدد من مديريات عدن.

وقالت مصادر أمنية: «إن عمليات القبض على المتهمين كانت بعد تعرض أحد المواطنين لعملية تقطع واختطاف في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الخميس، وسط مديرية الشيخ عثمان، من قبل عصابة مسلحة قامت بتهديده وإنزاله من سيارته، واقتياده -على متن حافلة ركاب (هايس) تابع للعصابة- إلى أحد المنازل بمدينة المعلا، والذي تستخدمه العصابة كسجن للمختطفين وتنفيذ مخططاتهم».

وأضافت المصادر أن المواطن المختطف استطاع الفرار من منزل العصابة الذي كان محتجزاً فيه بعد انشغالهم عنه، وفور نجاحه بالخروج من المنزل قام بإبلاغ دورية تابعة للحزام الأمني وشرح لهم تفاصيل الحادثة، وموقع العصابة، والمسروقات التي أخذوها منه بالقوة.

ووفق هذه المعلومات، وجه قائد قطاع الحزام (كريتر، المعلا، والتواهي ) أحمد الربيعي، فريق التحريات بالنزول وجمع المعلومات ومداهمة المنزل الذي تقيم فيه العصابة، وتم القبض على أبرز أفراد العصابة والذي يدعى (م . ع . ع)، وأقر المتهم أثناء التحقيق بمعلومات عن بقية العصابة ومكان السيارة المسروقة والباص الذي يستخدم في عملية التقطع والاختطاف.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد عملية البحث والتحري تم القبض على المتهمين الآخرين وهم (ا. ع. ا) (ر. ب. ا) وبحوزتهما السيارة المسروقة والباص المستخدم في عمليات السرقة والاختطاف، وبعد التحقيقات مع المتهمين تم إحالتهم إلى إدارة أمن عدن لاستكمال الإجراءات وإحالتهما إلى جهات الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى