نادي وحدة عدن يتوج ببطولة المحبة والسلام للدراجات الهوائية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
أختتمت صباح أمس في منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة بالعاصمة عدن منافسات بطولة المحبة والسلام للدراجات الهوائية للمحافظات المحررة التي أقيمت برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وتنظيم اللجنة الفنية للاتحاد العام للدراجات الهوائية ، وإشراف قيادة اتحاد اللعبة ، وبمشاركة دراجي 9 أندية من المحافظات المحررة وهي : وحدة عدن ، الشعلة  ، والجلاء وهي من أندية عدن ، المكلا من ساحل حضرموت ، خنفر أبين ، الشرارة لحج ، الرشيد تعز ، البرق من وادي حضرموت ، والنصر من الضالع .. وفي ختام البطولة توج دراجو (نادي وحدة عدن) بالمركز الأول والفوز بكأس الشهيد صالح الزنداني ، فيما جاء في المركز الثاني (نادي البرق من وادي حضرموت) ، أما (نادي خنفر أبين) فقد حل ثالثاً.

 * وكانت نتائج المسابقة العامة لليوم الثاني من البطولة في مسافة (70 كيلو فردي للشباب والكبار) والتي كانت نقطة الانطلاقة فيها من منطقة صلاح الدين باتجاه عمران في مديرية البريقة والعودة .. على النحو التالي :
 - فئة الكبار : المركز الأول : حسين أحمد باشعيوث (نادي البرق من وادي حضرموت) .. الثاني : عمر محمد عزعزي (نادي الجلاء من عدن) .. الثالث : هاني سالم بامؤمن (نادي البرق من وادي حضرموت) .. الرابع : محمود سالم السيد (نادي خنفر من أبين) .. الخامس : هاشم محسن العطاس (نادي المكلا من ساحل حضرموت).

 - فئة الشباب : المركز الأول : علي عمر محمد (نادي خنفر من أبين) .. الثاني : محمد محسن سعيد (نادي الوحدة من عدن) .. الثالث : عمر خالد ياسين (نادي الوحدة من عدن) ، الرابع : وضاح ناصر حسين (نادي الوحدة من عدن) .. الخامس : أحمد مبارك بكير (نادي البرق من وادي حضرموت) .. السادس : سامر سعيد عبد الوارث (نادي الوحدة من عدن) .. السابع : يونس سالم بابطاط (نادي البرق من وادي حضرموت) .. الثامن : إبراهيم مبارك باحريش (نادي البرق من وادي حضرموت) .. التاسع : فخري محمد صالح (نادي خنفر من أبين) .. العاشر : سالم سليمان بكير (نادي خنفر من أبين) .. الحادي عشر : عبد القادر آفاق عبد القادر (نادي الشرارة من لحج) ، والذي اختير (أصغر لاعب في البطولة).

 * لجنة التحكيم المشرفة على البطولة تكونت من صالح سعيد عواض (حكم عام) ، وعضوية كل من : مختار عمر باسنبل ، فضل حسن رازح ، وضاح سالم فضل ، وجدي عبدالله صبيحي وعمر شيخ مولى الدويلة.

 * وفي ختام البطولة قام الإخوة : د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ناديه عبد الله وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة ، عبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة ، محمد عيدروس رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية ، أحمد صالح الراعي مديرعام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين ، مدير المنشآت في الوزارة ، فرحان المنتصر مدير الإعلام في الوزارة ، رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء ، ونشأت ميوني مدير البطولة ، قاموا بتكريم (نادي وحدة عدن) بكأس بطولة الشهيد صالح الزنداني للدراجات الهوائية ، ونادي البرق بوادي حضرموت بكأس الوصيف ، ونادي خنفر أبين بكأس المركز الثالث ، كما تم تكريم صاحب المركز الأول في سباق 22 كيلو لفئة الشباب دراج وحدة عدن (عمر خالد ياسين) بكأس المركز الأول ، وتكريم صاحب المركز الأول في سباق 30 كيلو دراج نادي البرق (حسن أحمد باشيهرت) بكأس المركز الأول ، فيما تم تكريم دراج نادي الشعلة (عمر محمد عامر) بكأس أكبر دراج في البطولة ، كما كرم أيضاً دراج نادي الشرارة (عبد القادر آفاق عبد القادر)  بكأس أصغر دراج في البطولة .. كما قام رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية الأخ محمد عيدروس بتقديم ساعته الخاصة هدية لدراج نادي الشعلة (عمر محمد عامر) بمناسبة مشاركته كأكبر دراج في البطولة.

 * هذا وقد تم تكريم (رجال المرور الرائعين) ، ووسائل الاعلام ، والهلال الأحمر اليمني ، على الجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم والتي أسهمت في إنجاح البطولة.
 * اللجنة المنظمة للبطولة تقدمت بالشكر والتقدير إلى (مالك فندق الأشبط) ، و(مطعم الكلاسيكو) على تعاونهما المشترك في تذليل الصعوبات ، وهو ما أدى إلى إنجاح البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى