تفاصيل جديدة عن جثة جندي أمن عثر عليها بالممدارة "صورة"

> عدن «الأيام» خاص

>
حصلت «الأيام» على تفاصيل جديدة بشأن جثة جندي الأمن الذي عُثر عليه في الساعات الأولى من فجر أمس الأول  الجمعة مقتولاً وسط الخط الرابط بين منطقتي الممدارة ودارسعد، وعلى مقربة من مصنع المشروبات الغازية التابع لمصانع درهم.

وأفادت مصادر لـ«الأيام» أن الجثة للجندي المستجد محمد ناصر العبيدي، الذي كان سابقاً أحد أفراد شرطة الممدارة وتم تحويله إلى شرطة المنصورة وكان مناوباً يوم الخميس في شرطة المنصورة، وحسب إفادة جنود في شرطة المنصورة فإنه خرج من الشرطة الساعة العاشرة مساءً للذهاب إلى منزل خاله في القاهرة، ليتم العثور عليه بعدها مقتولاً في الممدارة.

جثة الجندي المقتول بالممدارة
جثة الجندي المقتول بالممدارة

ووجد أحد المواطنين العبيدي مرمياً في الخط الإسفلتي وهو مضرج بالدماء، فقام بإبلاغ قسم الشرطة، «وتم نزول أفراد قسم شرطة الممدارة إلى موقع الحادث ومعاينة الجثة واستدعاء طاقم أفراد الأدلة الجنائية».
وقالت المصادر ذاتها: «تم نقل الجثة إلى الثلاجة بعد معاينتها من قِبل طبيب حوادث مستشفى الجمهورية».

وأكد مصدر أمني أن «الجندي القتيل كان يوجد معه سلاح آلي تابع لشرطة المنصورة، ولكنه لم يوجد معه بعد مقتله، ووجدت معه فقط جعبة مع مخازن، هذا حسب إفادة شرطة المنصورة حول خروجه من الشرطة ومعه السلاح الآلي».

وقال: «المجني عليه لا يوجد له منزل في الموقع الذي قُتل فيه ولا أقارب هناك، يوجد له أقارب بمنازل الجيش وسط الممدارة، والمكان الذي وجد فيه مقتولاً لا يوجد به سكان إلا في أماكن بعيدة، ووجد معه تلفونه السيار».
وتابع: «تشير المعلومات الأولية من معاينة الجثة إلى أنه تعرض لضرب بآلة حادة خلف رأسه وأمام عينه نزف منها وفارق الحياة، وسيتم عرض الجثة على الطب الشرعي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى