الرئيس علي ناصر يواصل لقاءاته بالنخب السياسية والاجتماعية بالأردن

> عمّان "الأيام" خاص

> تواصلا للقاءاته بالنخب السياسية والاجتماعية، التقى الرئيس الأسبق علي ناصر محمد،ظهر أمس الأول، في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة، في العاصمة عمّان، بعدد كبير من أعضاء الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة وشخصيات سياسية واجتماعية وثقافية أردنية وعربية.
 في بداية اللقاء رحب المهندس سمير حباشنة رئيس الجمعية بالرئيس علي ناصر وأثنى على جهوده بشأن السلام في اليمن، ثم أطلعهم الرئيس علي ناصر على آخر التطورات على الساحة العربية والفلسطينية واليمنية، وأكد على ضرورة وقف الحرب وتحقيق السلام في اليمن.

 وأوضح المناضل عباس زكي أهمية استقرار اليمن والمنطقة لخدمة القضية الفلسطينية.
 من جانبه تحدث الأستاذ عبد الهادي المجالي عن طبيعة الصراع في اليمن وأهميتها كموقع استراتيجي.. وكان عبد الهادي المجالي من أوائل المبادرين لوقف الحرب في اليمن وأجرى اتصالاته مع المعنيين في الصراع في اليمن والمنطقة.

 كما أشاد الحضور بجهود الرئيس المبذولة ومبادرته بشأن السلام في اليمن، وكذلك جهود مجموعة النداء العربي برئاسة الدكتور عبد السلام المجالي والإمام الصادق المهدي والمهندس سمير حباشنة.
وبعد هذا اللقاء أقام السيد خليل عطية النائب في البرلمان الأردني لسبع دورات متتالية مأدبة غداء في منزله على شرف الرئيس وأعضاء الجمعية الأردنية.

كما التقى الرئيس علي ناصر مساء اليوم نفسه بالسيد طاهر المصري رئيس مجلس الوزراء الأردني الأسبق في منزله بعمّان وتحدث معه عن آخر التطورات على الساحة اليمنية.
وأشاد السيد طاهر بجهود الرئيس ناصر الداعية لوقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة، وناشد كافة الأطراف المعنية بالصراع في اليمن لوقف الحرب لخير اليمن وأمنه واستقراره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى