النادي الأهلي بتعز يتوج بطلاً والطليعة وصيفا

> خاص «الأيام» :عابدالرحمن الحمادي

>
توج النادي الأهلي  في تعز ، بطلاً في بطولة 11 فبراير لكرة القدم،  فئة الشباب بعد حسمه الصدارة بسبع نقاط، مبتعدا عن نادي الطليعة الذي حل ثانيا في ترتيب البطولة التي أقيمت بنظام المجموعة برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ تعز الأستاذ نبيل شمسان ومكتب الشباب والرياضة في المدينة
وحصد النادي الأهلي بطلا للبطولة لفئة الشباب؛ بعد حسمه الصدارة بسبع نقاط، مبتعدا عن نادي الطليعة الذي حل ثانيا في ترتيب البطولة التي أقيمت بنظام المجموعة.

وانطلقت البطولة مطلع الشهر الجاري لفئتي الشباب والناشئين بمشاركة أندية المحافظة في الدرجة الأولى والثانية، قدمت فيها الأندية المشاركة مستويات تنافسية عالية.

ولعب في بطولة الناشئين يوم الجمعة نادي الرشيد والأهلي وسط زخم جماهيري كبير ،وقد انتهت المباراة بتغلب نادي الرشيد على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتساوى بالنقاط مع النادي الأهلي والطليعة ليتأجل تحديد البطل.
وشهد ختام البطولة لفئة الشباب تتويج النادي الأهلي باللقب، فيما توج على مستوى الألقاب الفردية لاعب النادي الأهلي أحمد حسن كأفضل لاعب في البطولة، ولاعبي نادي الطليعة حمزة محروس بلقب الهداف، وإيهاب محمد أفضل حارس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى