حسان وبنا إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي الكروية

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
إلتحق فريقا حسان وبنا بركب المتأهلين إلى دور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم للأندية التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالمحافظة ، وبدعم من قبل رجل الأعمال المعروف الشخصية الاجتماعية والرياضية بالليل الرهوي .. وجاء تأهل فريق بنا بعد فوزه على فريق طليعة لحج بهدفين لهدف .. وقد تمكن فريق بنا من تسجيل هدفين ، كان الأول عبر اللاعب (حامد جعم) في الدقيقة 20 ليضيف اللاعب أشرف وهيب الهدف الثاني في الدقيقة 22 فيما حاول لاعبو الطليعة العودة إلى مجريات اللقاء لكن دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم بنا بهدفين مقابل لا شيء.

 وفي الشوط الثاني سعى كل طرف للوصول إلى شباك الآخر لتأتي الدقيقة 55 بإحراز اللاعب (محمد أنيس) هدف فريق الطليعة الأول .. ليحاول بعده العودة إلى مجريات اللقاء من خلال الهجمات المتكررة لتسجيل التعادل لكن لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بفوز بنا بهدفين لهدف ليلتحق بركب المتأهلين إلى دور ربع النهائي .. وكان لقاء الذهاب ، قد فاز به فريق بنا أيضاً بأربعة أهداف دون مقابل .. فيما ودع فريق الطليعة البطولة.

 * فيما تأهل فريق حسان بعد  فوزه على فريق سرار بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس حيث استطاع حسان أن يترجم أفضليته بتسجيل هدفين في الشوط الأول بواسطة اللاعب (مارسيل عبد الله) ليضيف اللاعب (حسين ماهر) الهدف الثاني ، ولم يأت الشوط الثاني بأي جديد، لينتهي اللقاء بفوز حسان بهدفين دون رد ليتأهل إلى ربع النهائي .. لاعب حسان (مارسيل عبد الله) نال جائرة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق سرار مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من راعي البطولة الشيخ بالليل الرهوي .. كما نال لاعب طليعة لحج (عبد الحكيم محمد) جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بنا مقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من الأخ رياض شيخ بالليل الرهوي .. فيما لاعب فريق بنا (حامد جعم) يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف.

 حضر اللقاء رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبدالرقيب السنيدي ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس نادي التعاون محمد عبد العزيز هارب وأمين عام نادي بنا علي حسن بكير وجمهور غفير .. ويلعب اليوم فريقا (الجيل الصاعد والعين) في اختتام مرحلة الإياب وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الجيل 3 - صفر بقرار من لجنة المسابقات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى