محافظ حضرموت يمنح منتخبنا الوطني الأولمبي حوافز تشجيعية

> المكلا «الأيام» خاص

> هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم دون 23 عاماً بنجاح معسكر المنتخب التدريبي الداخلي الذي أقيم في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ، وذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها المحافظ البحسني عصر أمس الأحد لبعثة المنتخب بملعب الفقيد بارادم بالمكلا والتي تعرّف خلالها على جاهزية منتخبنا الوطني الأولمبي وإقراره لقوام تشكيلة المنتخب قبل خوضه المعسكر الخارجي الذي أقيم من أجل إعداد المنتخب وتهيئته لخوض التصفيات الآسيوية ، إلى جانب منتخبات كل من : العراق وإيران وتركمانستان ، والتي ستنطلق في الـ 22 من مارس القادم وحتى الـ 26 من الشهر ذاته.
 وأكد المحافظ أن حضرموت ستظل الوجهة الجميلة لأبناء الوطن الذين يجدون فيها الأجواء المناسبة لتنفيذ نشاطاتهم المختلفة ، مباركاً للجهاز الفني والإداري نجاح معسكر المنتخب الداخلي بمدينة المكلا ، وموجهاً اللاعبين بضرورة التمثيل الجيد والمشرّف للوطن في البطولة الآسيوية القادمة .. وقد قدم الأخ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت حوافز تشجيعية لأفراد ولاعبي بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي تشجيعاً وتحفيزاً لهم من أجل تقديم عروض مشرّفة في المحفل الآسيوي.
 بدورهما .. قدّم الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية (طلال صالح بن حيدرة) ومدير المنتخب الأولمبي (الدكتور أبوعلي غالب) خالص شكر وتقدير وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم للسيد محافظ حضرموت ولأبناء حضرموت كافة على الجهود المتواصلة والدعم ، وتوفير الأجواء الملائمة لإنجاح معسكر المنتخب الأولمبي والمنتخبات الوطنية المختلفة .. مؤكدين أن تلك الأجواء والرعاية أسهمت بشكل فاعل في إنجاح الخطة الإدارية والفنية للمنتخب.
 * هذا وقد رافق الأخ المحافظ في زيارته للمنتخب الأولمبي الأخ وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ، ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي ، وعضو لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت أنور الرباكي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى