الجيل الصاعد إلى ربع نهائي بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * أكمل فريق نادي الجيل الصاعد عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الشهيد بالليل الرهري لكرة القدم للأندية في نسختها الرابعة التي ينظمها ناديا السد والتعاون برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالمحافظة ، وبدعم من رجل الأعمال الشخصية الاجتماعية والرياضية بالليل الرهوي.
 * وقد جاء تأهل فريق الجيل الصاعد بعد تغلبه على منافسه فريق العين بثلاثة أهداف لهدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب نادي السد بباتيس ليخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي .. فيما ودع العين البطولة .. وقد أدار اللقاء الحكام : علي عبود ، محسن العاطفي ، وميعاد الخضر ، وراقبها الكابتن سالم الموقري وفنياً الكابتن حسين غيرم .. وقد نال لاعب الجيل الصاعد (علي النيدي) جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من قبل راعي البطولة بالليل الرهوي.

 * هذا وقد أجريت القرعة بين الفرق الـ 8 المتأهلة ، والتي أسفرت عن جدول المباريات التالي : (بنا × خنفر) ، (التعاون × شقرة) ، (فحمان × زارة) ، (حسان × الجيل) ، وستنطلق أولى مباريات ربع النهائي عصر يوم الخميس القادم بلقاء فريقي (التعاون وشقرة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى