مصرع 3 وإصابة رابع إثر خلاف على أرضية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب رابع، صباح أمس الأربعاء، في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بعدن، وذلك إثر تعرضهم لإطلاق نار على خلفية نزاع حول قطعة أرض بين طرفين من آل المرزوقي، حيث يدعي كل طرف منهما أحقيته بتلك الأرضية.  

وأفاد مصدر لـ «الأيام» بأنه كان مقررا أن يتم عصر أمس الجلوس مع الطرفين المتنازعين على الأرضية لحل المشكلة بينهما، غير أن الطرفين تواجدا بالموقع صباحا وبدأت المشادات بينهما، الأمر الذي استدعى حضور أفراد من الأمن والتدخل لتهدئة الموقف بين الطرفين.

وأوضح المصدر بأنه وأثناء محاولة أفراد الأمن تهدئة الموقف تفاجأ الجميع بقيام شخص من أحد الطرفين بإطلاق الرصاص من سلاح آلي «معدل» باتجاه الطرف الآخر، حيث لقي 2 مصرعهما في الموقع، فيما توفي الثالث عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً متأثرا بإصابته وذلك بعد إسعافه إلى مستشفى صابر، بينما الشخص الرابع المصاب تم إسعافه إلى مستشفى الصليب الأحمر بالمنصورة. 

هذا وقد ألقت الأجهزة الأمنية بشرطة الممدارة القبض على الشخص الذي أطلق النار حيث تم ترحيله لسجن البحث الجنائي بادارة امن عدن، بينما فر بقية زملائه تاركين أسلحتهم بالموقع، وقامت الشرطة بالتحفظ على الأسلحة، كما تم نقل جثث القتلى إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الجمهورية التعليمي بمديرية خور مكسر.  

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى