التعاون وفحمان إلى نصف نهائي بطولة الشهيد الرهوي

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة وعارف علوان

>
​* واصل الوافد الجديد إلى أندية أبين فريق التعاون من باتيس تحت قيادة مدربه الكابتن سيود بن سيود تقديم عروضه الجيدة وتسجيل النتائج الإيجابية في بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي الكروية للأندية في نسختها الرابعة عقب تحقيقه فوزاً صريحاً على فريق شقرة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس في مفتتح منافسات دور الثمانية للمسابقة التي ينظمها نادي التعاون بالشراكة مع شقيقه السد برعاية محافظ أبين وبدعم من رجل الأعمال والشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة الشيخ شيخ بالليل الرهوي وتقام بإشراف فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وبمشاركة 16 نادياً من محافظات لحج وأبين والضالع واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرتين في مرحلتها التمهيدية الأولى.

 فوز صاحب الاعتراف الحديث على الفريق الساحلي الشقراوي جاء مستحقاً عطفاً على الأداء المتميز واللافت الذي قدمه لاعبو التعاون الذين كانوا الطرف الأفضل ، وخاصة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل هدفي المباراة عبر محمد صالح حيدرة في د . 4 ولؤي عدنان في د . 30 ليعلن التعاون نفسه أول المتأهلين إلى المربع الذهبي ، ونال حارس التعاون (حليم شابص) جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن مبلغ عشرة آلاف ريال مقدمه من داعم البطولة شيخ بالليل الرهوي.

 * وفي ثاني لقاءآت دور الثمانية والذي أقيم عصر أمس الجمعة تمكن فحمان من حجز بطاقة العبور الثانية إلى المربع الذهبي بعد فوزه بركلات الترجيح أمام منافسه زاره بعد انتهاء الوقت الأصلي  بالتعادل الايجابي 1 - 1 .. المباراة جاءت مثيرة وحماسية ، وشهدت تبادلا هجوميا قبل أن يتمكن فحمان من نيل الأسبقية عبر مهاجمه (عارف شكري) ، والذي انتهت به أحداث الحصة الأولى .. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني التي شهدت صحوة لاعبي زارة ترجموها إلى هدف التعديل عبر (صلاح اليزيدي) من ضربة جزاء في د . 70 ، ليرتفع رتم اللقاء في ظل محاولات الفريقين لاقتناص هدف ترجيح الكفة لكن دون فائدة .. لينتهي اللقاء بالتعادل 1 - 1  ،  ليلجا الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفحمان(4 - 2) .. ليضمن له مقعداً في مربع الكبار .. ونال حارس فحمان (فهمي صالح) جائزة أفضل لاعب (عشرة آلاف ريال) مقدمة من داعم البطولة شيخ بالليل الرهوي.

 • رئيس نادي التعاون الشاب النشط محمد عبد العزيز هارب والذي يتحمل مصاريف النادي من حر ماله تفاعل مع إنجاز الصعود إلى دور الأربعة ، فأقام وجبة عشاء للاعبيه وجهازهم الفني والإداري في خطوة تحفيزية لهم .. هذا ويلتقي اليوم السبت في ثالث لقاءآت دور الثمانية فريقا (خنفر وبنا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى