من القلب إلى جماهير النوارس

عبد الله بشهر

 كما هو معلوم تم مؤخراً إصدار قرار من مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت قضى بتشكيل لجنة إدارية مؤقتة، ستدير شؤون نادي شعب حضرموت الرياضي الثقافي الاجتماعي برئاسة إبن النادي (الكابتن عامر بن مرضاح) ، بعد أن شهد النادي خلال الأعوام الماضية فراغاً إدارياً ، ونأمل مع استلام الإدارة الجديدة لمهامها أن تلقى هذه الإدارة الدعم والمساندة من كل جماهير النادي ومحبيه ، وأن تقف صفاً واحداً خلف الرئيس عامر بن مرضاح إبن النادي الوفي ، الذي تحمل المسؤولية وقبل بها في وقت صعب ، فليس بغريب على (أبو صالح) التضحية والولاء لبيته الثاني ولعشقه ، الذي نشأ وترعرع فيه وقضى معه زهرة شبابه فارتدى شعاره ، ودافع عن ألوانه وخدمه لاعباً وإدارياً من قبل ، وها هو الآن يقف على رأس الهرم ، ويتولى القيادة.

 * وهنا نوجه رسالة من القلب لكل جماهير النادي في الداخل والخارج المحبة لناديها ونقول لها : قفوا إلى جانب الرئيس وساندوه كل حسب موقعه وبقدر ما يستطيع ، فناديكم بحاجة إلى كل أبنائه ، الذين في الإدارة والذين خارجها ، ولا تنسوا أن هذا ناديكم الذي طالما هتفتم بإسمه ولطالما أفرحكم وشرفكم.

 * لنبتعد أيها الأعزاء عن القيل والقال والمماحكات ولنترك خلافاتنا الشخصية جانباً ونعمل من أجل الكيان الواحد ، فالكيان باق والأفراد زائلون ، ولنأخذ عبرة من الماضي القريب ، وننظر كيف كانت أعرق الأندية في حضرموت أوغيرها؟ وكيف أصبحت الآن؟! هذه الأندية التي أصابتها لعنة التشتت والصراعات الداخلية ، فيما بين إداراتها ومنتسبيها ، حتى غرقت في الظلام وأصبح حالها لا يسر عدو ولاحبيب!

 * فيا جماهير النوارس الحمد لله أن ناديكم لم يصل لما وصلت وآلت إليه الأحوال في هذه الأندية ، فلا يزال بعافيته، وإن أصابته بعض الكبوات العابرة ، وحتى نتائج فريق كرة القدم لم تكن بتلك النتائج المفجعة ، وإن خسر مباراة وخرج من بطولة لا يعني ذلك أنه ابتعد عن الأضواء فالفريق في الموسم الماضي ، كان بطل كأس حضرموت الخامسة، وحامل لقبها ولا يزال سفير حضرموت الوحيد إلى آخر دوري للأندية الممتازة قبل التوقف ، فلا تقلقوا من المستوى الفني لفريقكم ، وثقوا بلاعبيكم فلديكم المواهب والخامات الجيدة.

 * نعلم أن ما يقلقكم ويقلقنا جميعاً يا جماهير نادي الشعب هو الوضع المادي للنادي ، ودون شك لن يستمر نشاطه ، وتدب الروح في أركانه من دون وجود المادة ، فالمال هو عصب الحياة وأساس كل عمل ناجح ، ولكن بفضل الله أولاً ، ومن ثم بجهود ربان السفينة الشاب عامر بن مرضاح سيتم التغلب على هذه المعضلة وغيرها من الصعاب ولن يكون ذلك إلا بمساعدتكم ولو حتى بالكلمة الحسنة وبالرأي والمشورة والتشجيع.
 * يا جماهير النوارس وكل محبيه وكل الرجال الأوفياء لهذا الكيان .. أنتم الوقود المحرك ، وأنتم المحفز والداعم الأول لناديكم، فادعموا عامر وساندوه وبفضل الله ثم بمساندتكم ومؤازرتكم نحن على ثقة بأن عهد عامر سيكون  بإذن الله عامراً بالإنجازات والنجاحات لهذا الكيان العريق.
* المسؤول الإعلامي لنادي شعب حضرموت​