تواصل مباريات براعم أندية عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 تتواصل مباريات براعم أندية عدن لكرة القدم والتي تقام مرافقة لمباريات بطولة شركة طيران الملكة بلقيس الكروية للكبار ، والتي تنظم من قبل اتحاد الكرة العدني بدعم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، ومتابعة المدير العام المهندس نعمان شاهر ، وبجهود ملموسة من قبل الأخوين الكابتنين : محمود عبيد ومعاذ سعيد ، لغرض تفعيل أنشطة فئة البراعم في الأندية وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم الفنية وصقلها ، لتكون رافداً قوياً لضمان مستقبل الأندية الكروي.

 وقد جرت خلال هذا الأسبوع عدة مباريات في إطار تشجيع هذه الفئة المهمة ، حيث أثمرت النتائج عن فوز براعم الشعلة على براعم الجزيرة 3 - 2 على ملعب الشهيد باحبيب الكائن في البريقة ، وقد سجل أهداف الشعلة عبد العزيز أحمد (هدفين) ، وخالد وليد ، فيما سجل هدفي الجزيرة (محمد سالم) و (صالح محمد) ، وفي ملعب الفقيد العلواني خرج براعم الميناء والجلاء حبايب بالتعادل السلبي ، مع بروز وتميز لاعب الميناء (جوهر مفتاح) .. ومن جانب الجلاء (إسماعيل محمد) ، كما تفوق براعم نادي التلال على براعم مركز الاتحاد الكروي ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة الذي انتهى لصالح التلال بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما حسم براعم النصر على ملعبهم مواجهتهم مع الروضة بهدف ، كما كان براعم شمسان قد تمكنوا من الفوز على براعم الروضة (الرديف) بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 ومن خلال هذه المباريات التي أقيمت خلال المرحلة المنصرمة ، يؤكد مركز الاتحاد الكروي بأنه الفريق الأفضل تنظيماً والأكثر انضباطاً ، وهذا يحسب للإخوة القائمين عليه ، وبالأخص الثنائي (خطاب ورامي أحمد) اللذين يبذلان جهوداً طيبة للظهور بمستوى طيب وحضور مشرف ، على عكس بعض الأندية التي لم تعر أي اهتمام أو رعاية بفئاتها العمرية وهذا الخطأ بحد ذاته لأنهم سيندمون على ذلك مستقبلاً. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى