الهدار: صرف معاشات المتقاعدين المدنيين غدا

> عدن «الأيام» غرفة الأخبار

>
أعلن رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي الهدار، أمس الإثنين، أنه سيتم صرف معاشات المتقاعدين المدنيين على مستوى مختلف محافظات الجمهورية لشهر مارس الحالي ابتداءً من يوم غد الثلاثاء، بإجمالي مبلغ 6 مليارات و658 مليوناً و706 آلاف و480 ريالاً.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية «سبأ» عن الهدار قوله: «إن معاشات المتقاعدين بالمحافظات المحررة بلغت 4 مليارات و634 مليوناً و500 ألف و727 ريالاً، فيما بلغت بالمحافظات غير المحررة مليارين و24 مليوناً و205 آلاف و757 ريالاً.. وتم تعزيز مكاتب البريد والبنوك ومصرف الكريمي بمعاشات المتقاعدين لشهر مارس 2019م، وندعو المتقاعدين إلى التوجه في الموعد المحدد (غدا الثلاثاء) إلى جهات الصرف لاستلام معاشاتهم».

إلى ذلك، ذكرت وكالة «سبأ» أن رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي الهدار اطلع، أمس  الأحد، على مستوى نشاط وجهود فرع الهيئة بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، وأكد في اجتماع بإدارة وموظفي فرع الهيئة أن «توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قضت برفع الحد الأدنى من أجور المتقاعدين لتبلغ 31 ألفاً و390 ريالاً، أسوة بموظفي الدولة، وإنه بموجب قرار مجلس الوزراء بشأن صرف الحد الأدنى من أجور المتقاعدين فإنه مطلوب الرفع بالحالات المستحقة تمهيداً لتوجيه وزارة المالية بتعزيز الفارق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى