محافظ حضرموت يكرّم بطل ووصيف ألعاب القوى ووصيف بطولة الدراجات

> المكلا «الأيام» خاص

>
كرّم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس فريقي ناديي هلال فوة ووحدة تريم لألعاب القوى وذلك لإحرازهما لقبي بطل ووصيف بطولة الجمهورية لألعاب القوى المسماة (بطولة المحبة والسلام) والتي احتضنتها محافظة عدن مؤخراً .. كما كرّم أيضاً نادي البرق بتريم لتحقيقه مركز وصيف بطل الجمهورية للدراجات الهوائية ، وخلال استقبال المحافظ للفرق البطلة ألقى فيهم كلمة هنأهم فيها بهذه الإنجازات التي تضاف لإنجازات حضرموت في جميع الألعاب الرياضية .. وقال المحافظ  :" إن قيادة السلطة المحلية في المحافظة تعرب عن ارتياحها لتحقيق شباب المحافظة لهذه البطولات والمراكز المتقدمة في الألعاب الرياضية ، وأن أنصع رسالة تقدّمها حضرموت في المحافل الداخلية والخارجية ستكون في أفضل حالاتها عند تحقيق شبابنا الانجازات في الجانب الرياضي".

 وأضاف الأخ المحافظ قائلاً : " إن السلطة المحلية ستواصل دعمها للنشاط الرياضي والشبابي ، وأدعو قيادات العمل الرياضي إلى إيلاء اهتمام أكبر بأم الألعاب ألعاب القوى واختيار أكفأ المدربين وتوفير الأجواء المناسبة لبروز المواهب ، وعلى الشباب مواصلة التدريب والإلتزام والإبتعاد عن كل ما يضر بصحتهم ، لبروز المزيد من الأبطال والنجوم والخامات المشرّفة".

 وكان مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن صالح مسجدي قد تقدّم نيابة عن مكتبي الشباب بالساحل والوادي وعموم الرياضيين بخالص الشكر للمحافظ البحسني لدعمه المتواصل للشباب الرياضي في عموم المحافظة ورعايته للمناشط الرياضية وتشجيعه للفرق البطلة ، مهنئاً  الفرق التي حازت المراكز المتقدمة في بطولتي الجمهورية لألعاب القوى والدراجات الهوائية.
 عقب ذلك كرّم الأخ المحافظ بعثات الفرق الفائزة بحوافز مالية تشجيعية .. حضر التكريم وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ومدير عام مديرية تريم خالد هويدي وقيادات الاندية والبعثات الرياضية واتحاد ألعاب القوى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى