بسرعة.. مع (صالح مرقب): طموحنا أصبح أكبر ونريد المنافسة على البطولة

حاوره/ مختار محمد حسن

 * قدم اللاعب صالح مرقب لاعب وسط نادي الجلاء مستوى رائعاً في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لأندية عدن لكرة القدم جعل اللجنة الفنية تختاره كأفضل لاعب في 3 مباريات من أصل 6 مباريات لعبها فريقه حتى الآن ، وبعد مباراة أمس الإثنين والتي كانت أمام فريق شمسان والتي كسبها فريق الجلاء قمنا بإجراء لقاء سريع معه وخرجنا بالحصيلة التالية :

1- عرفنا عليك أكثر كابتن صالح؟
- إسمي (صالح علي مرقب) بدأت كأي لاعب من الحارة والمدرسة والفرق الشعبية ، ثم المنتخب المدرسي لمديرية خورمكسر ، كما تدرجت في الفئات العمرية لنادي الجلاء ، مع تجربة بسيطة في فئة الناشئين مع نادي وحدة عدن.


2 - ألف مبروك كابتن صالح على الفوز أمس على شمسان وتصدر البطولة؟
- الله يبارك فيكم .. وأنا أبارك لكل جماهير نادينا والإدارة واللاعبين والجهاز الفني ولكل من ساهم في بلوغنا الصدارة.

3- هل كنتم تتوقعون الوصول للصدارة قبل بدء البطولة؟
- بصراحة لا .. لكن تجهيزنا للبطولة كان بشكل مكثف ومغاير لكل البطولات السابقة وكنا نهدف من وراء ذلك إلى تغيير صورة النادي التي كانت سابقاً وهو عمل جبار من الإدارة تستحق الشكر عليه.

4 - هل تستطيعون البقاء في الصدارة حتى النهاية؟
- الآن نحن في الصدارة وهذا إنجاز في حد ذاته وتتبقى لنا 3 مباريات مهمة في دور الذهاب علماً أن طموحنا أصبح أكبر وسنواصل هذا المستوى في دور الإياب للمنافسة على البطولة.


5 - أحرزت جائزة أحسن لاعب 3 مرات فهل كنت تتوقع ذلك؟
- هو توفيق من عند الله فأنا أجهز نفسي من أجل الفوز وخطف الثلاث نقاط وأدخل المباراة بكل قوة وهدفي أن أكسبها والله يكافىء المجتهد بالجائزة والحمد لله على ذلك.

6 - ماهي المباراة التي بالفعل شعرت أنك بذلت فيها مجهوداً خرافياً واستحققت الجائزة بجدارة؟
- هي مباراة الأمس أمام فريق شمسان التي بذلت فيها مجهوداً كبيراً لأنك عندما تلعب أمام أفضل لاعبي الوسط في الفريق المنافس فإنك أكيد ستقاتل من أجل أن تكون أفضل منهم.

6- من هو اللاعب في فريق الجلاء الذي ترى أنه مظلوم إعلامياً ويستحق أن ينال جائزة في إحدى المباريات؟
- أكثر لاعب مظلوم إعلامياً هو المهاجم (ناصر جعمول) الذي يبذل دائماً مجهوداً كبيراً من أجل مساعدة الفريق على الفوز.

7 - كيف استطاع المدرب محمد حسن البعداني القيام بهذا العمل الإبداعي معكم في فترة قصيرة؟
- الكابتن محمد حسن يستحق منا الثناء لأن له بصمات تدريبية تركها في كل ملاعب الأندية التي دربها وجعل منها أندية كبيرة في النتائج والمستوى وهذا يعود للإنضباط في التمارين وعدم الاهتمام باللعب في فرق الحواري وغيرها من الأمور وهو ما أدى إلى رفع مستوى فريقنا بشكل عام كما أن له الفضل علينا أنا و زملائي اللاعبين في ما وصلنا إليه من مستوى جيد ، وقد يكون الكابتن محمد حسن له دور بارز في تحسن مسيرتي الكروية بعد أن تطورت معه كثيراً.

8 - كلمة أخيرة يا كابتن صالح؟
- أود أن أشكر جميع زملائي اللاعبين والجمهور الوفي الذي يساندنا في جميع مبارياتنا ، وكل الشكر والتقدير للإدارة والجهازين الفني والاداري على هذا الجهد والعمل الجبار وكل الشكر لرئيس النادي منيف الزغلي والأمين العام أحمد عوض المسعودي والمدرب محمد حسن البعداني .. وكل الشكر لكل من شجعني وساندني.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى