شرطة البساتين تقبض على قاتل في وقت قياسي

> عدن «الأيام» خاص

>
 قبضت قوة أمنية بشرطة البساتين بالعاصمة عدن، أمس الأول، بقيادة المقدم مصلح الذرحاني، على قاتل المواطن عبدالله محمد هاشم في مديرية دار سعد، بعد أقل من خمسة ساعات من وقوع الجريمة.

وقال المقدم الذرحاني في حديث صحفي إن فريق التحري والبحث الجنائي وفور وصول بلاغ عملياتي حول العثور على مواطن مقتول في منزله بمنطقة البساتين فجر الخميس، باشرت إجراءات الأدلة الجنائية ورفع البصمات وجمع الاستدلالات والمعلومات، مضيفا أن فرق التحري تمكنت بعد جهود حثيثة من كشف خيوط الجريمة وهوية الجاني الذي يدعى (أ.ن.س) ليتم استكمال جمع المعلومات عن مقر إقامته، «حيث نجحنا بتحديد موقعه في مدينة دار سعد القديمة، بعدن».

وأشار الذرحاني إلى أن «القوة الأمنية داهمت المكان وقبضت على الجاني»، موضحا أن «المعلومات الأولية المتعلقة بكيفية وقوع الجريمة تدل على أن المقتول تعرض للعديد من الطعنات بآلية حدة في أماكن متفرقة بجسده».

وأكد الذرحاني أن «الجاني كان يعمل لدى جهاز الأمن المركزي سابقا مع المدعو (السقاف) حيث اتضح من خلال التحقيقات بأنه يعد من العناصر الإجرامية الخطيرة والمدربة»، منوها إلى أن «الشرطة ستستكمل جمع المعلومات والأدلة والتحقيقات لملف القضية من أجل نقله إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى