مؤسسة الطلاب المتفوقين تناقش التعاون المشترك مع اللجنة العليا للإغاثة

> عدن «الأيام» خاص

>
عقدت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين أمس لقاء باللجنة العليا للإغاثة بالعاصمة عدن، لمناقشة أهمية تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين بما يسهم في تقديم برامج رعاية متعددة للطلاب المتفوقين الدارسين بالتعليم الجامعي والمؤسسات الأكاديمية الموازية.

وتناول اللقاء الذي ضم جمال محفوظ بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة، ود.نبيل الحكيمي مستشار اللجنة، ونصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين، ود.سليم عمر النجار عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، تناول التعريف بنشاط مؤسسة الأمل ودورها في رعاية الطلاب المتفوقين بجامعة عدن والكليات والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة.

وثمن اللقاء دور د.عمر بن عبدالله بامحسون في رعاية طلاب العلم منذ ثلاثين سنة وحتى الان، وهو ما ادى الى رفد المجتمع بكوادر مؤهلة بمختلف التخصصات والدفع بعملية التنمية والبناء.

 كما بحث اللقاء مجالات التنسيق والتعاون بين المؤسسة ولجنة الاغاثة لخدمة طلاب العلم والتشجيع على التحصيل الدراسي والتفوق العلمي. واتفق اللقاء على قيام اللجنة العليا للاغاثة بالتعريف بالمشاريع والبرامج التي ستقدمها المؤسسة لرعاية الطلاب بما يوفر الظروف والبيئة المناسبة للطلاب للدراسة والتفوق العلمي.

إلى ذلك أهدت مؤسسة الطلاب المتفوقين عددا من أعداد مجلة "شعاع الأمل" للمنسق العام للجنة العليا للإغاثة التي تتناول نشر فعاليات المؤسسة وموضوعات علمية وثقافية منوعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى