المحافظ البحسني: نهائي الكأس قدّم حضرموت للعالم في أجمل صورة

> المكلا «الأيام» خاص

>
أكد الأخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن نهائي كأس حضرموت السادسة لكرة القدم ، قدّم حضرموت ، ورسالتها للعالم في أجمل صورة وأروع بهاء .. وقال لدى لقائه أمس أعضاء اللجنة الرئيسة لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم بالمكلا : " إن ما ظهرت به المباراة النهائية للبطولة أمس كان نتاج عمل جماعي كبير ، وحصيلة جهد اللجنة ، ولجانها الفرعية ، وكل من أسهم في إنجاح هذا العمل الكبير".

 وأضاف المحافظ : "لقد تحلى الجميع بروح رياضية ووطنية جميلة، وما تحقق لم يكن نجاحاً رياضياً فحسب، بل نجاح سياسي وأمني واجتماعي واقتصادي لحضرموت ، ففي ظل ما تشهده بلادنا من حالة حرب شاهد العالم ذلك التجمع الكبير في حضرموت حيث أوصلنا رسالة وطنية مهمة للعالم ولدول التحالف مفادها أن حضرموت وُضعت في سكة تحوّل إيجابي جديد".

 وأشاد المحافظ بجهود مرحلة الإعداد والتنظيم للنهائي .. شاكراً جهود اللجنة الرئيسة واللجنة الإعلامية ، وجميع الأندية والجمهور الرائع الذي ملأ المدرجات منذ وقت مبكر وضرب أروع الأمثلة في الروح الرياضية والتشجيع الجميل ، وبذلك نمنح كل المشجعين (وسام تقدير) نضعه على صدورهم ، لأنهم كانوا قدوة في الانضباط والأخلاق الرياضية".

 كما شكر الأخ محافظ حضرموت الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن من مختلف المؤسسات الأمنية والعسكرية الذين نجحوا باقتدار في تأمين المباراة ، وقال : "إن هذا النجاح يمنحنا ثقة إضافية بأجهزتنا الأمنية وبأن حضرموت على مقدرة عالية لاستضافة بطولات كبيرة بوجود كفاءآت وقدرات فنية وإدارية وأمنية".

 وبعث الأخ المحافظ بعد المباراة ، برسالة شكر وتقدير ، لجميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ، لنجاحها في إظهار حضرموت بصورة مشرفة وجميلة وبكفاءآت حضرمية ،
ودعا المحافظ أعضاء لجنة كأس حضرموت إلى التفكير نحو تطوير البطولة والعمل الرياضي ، ورفع كفاءة الأندية واللاعبين ، والحرص على تقويم سلوك الشباب والحفاظ على صحتهم.
 وأكد المحافظ البحسني دعم قيادة السلطة المحلية في المحافظة للقطاع الشبابي والرياضي ، وأعلن عن وصول العشب الخاص بالاستاد الأولمبي بسيئون، موجهاً مدير مكتب الشباب بالوادي بمتابعة سرعة إنجاز التعشيب ، وتجهيزات الاستاد لافتتاحه ، كما أعلن عن توسعة ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، واعتماد مدرجات إضافية له ، كما أعلن عن اعتماد تعشيب ملعب الشاحت بالشحر في نهاية هذا العام 2019م ، والبدء بتعشيب ملاعب رسمية في الساحل والوادي ، خلال السنوات التي تليها ، وأكد وضع حجر الأساس قريباً ، للمدينة الرياضية بمنطقة فلك بالمكلا وتسويرها لحفظها ، والتعاقد مع شركة عالمية لتشييد منشأة رياضية بمواصفات عالمية .. بالإضافة إلى إعادة تجهيز وتسليم الصالة المغطاة بمنطقة خلف لمكتب الشباب بالساحل.

 واختتم الأخ المحافظ قائلاً : "إننا صادقون فيما نقول ، وكل ما نوجه به سنحققه على الواقع بإذن الله".
 * بدورهم .. تقدّم أعضاء اللجنة الرئيسة للبطولة بخالص شكرهم وتقديرهم ، نيابة عن القطاع الشبابي والرياضي في حضرموت للمحافظ البحسني ، شاكرين جهوده الكبيرة ودعمه ورعايته للبطولة ، الأمر الذي نتج عنه هذا النجاح الكبير ، وكذا اعتماده دعم البنية التحتية لملاعب ومنشآت المحافظة ودعم الأنشطة الرياضية ، وأندية المحافظة.

 وقام الأخ المحافظ عقب ذلك بتكريم أعضاء اللجنة لجهودهم في إنجاح هذه البطولة.
 * حضر اللقاء الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة ، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ، ومديرا مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي حسن مسجدي وعلي باشعيب ، ونائب رئيس اللجنة الرئيسة للبطولة درويش سويد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى