«جلوبل شيبرز عدن»: عرض البطاقة (1) بالمزاد ليعود ريعه للعمل الخيري

> عدن «الأيام» خاص

> قالت مؤسسة منظمة جلوبل شيبرز عدن، هبة فهيم حيدر، إن الهدف من بيع البطاقة رقم (1) بالمزاد هو الحرص أن يرافق معرض عدن الثاني لفنون الكيك عمل خيري.
وأضافت هبة حيدر في تصريح لـ «الأيام» أمس: «في العام الماضي كان التبرع ببعض كيكات المعرض في اليوم التالي لدور الأيتام في عدن وزيارة مجموعة من فريق عمل المعرض لهم.. وفي هذا العام أردنا أن يكون العمل الخيري بمشاركة محبي معرض عدن لفنون الكيك، فجاءت فكرة عرض البطاقة التي تحمل الرقم التذكاري المميز (1) في مزاد يعود ريعه للعمل الخيري».

وأردفت: «ولقي المزاد إقبالا من متابعي الصفحة وهم جادون في ذلك، وقد وصل سعر البطاقة حتى يومنا هذا (أمس) إلى مائة وخمسة آلاف ريال يمني، ستذهب لمساعدة أسرة فقيرة تفتقر لأبسط مقومات الاستقرار في بناء سقف لمنزلهم.. الأسرة تحتاج إلى ما هو أكثر من سقف، ونحن سنسعى لتوفير ما نستطيع من احتياجاتها، ونتمنى أن تجمع هذه البطاقة مبلغا أكبر لتوفير أكبر قدر ممكن من متطلبات هذه الأسرة».

واختتمت حيدر حديثها لـ «الأيام» بالقول: «كذلك أكد لنا هذا المزاد ثقة الجمهور في منظمة جلوبل شيبرز وحبهم لمعرض عدن لفنون الكيك، ونحن لن نخيّب آمالهم، ونسعى لنقدم لهم الأفضل في كل عام».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى