اللواء الرابع حماية منشآت يتوج ببطولة الطائرة العسكرية

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 سيتوج صباح اليوم الإثنين في صالة الفقيد الحيدري في المنصورة فريق اللواء الرابع حماية منشآت بالبطولة العسكرية للكرة الطائرة المسماة بـ (بطولة الشهيد صالح الزنداني) ، والتي شاركت فيها الوحدات العسكرية في المنطقة الرابعة ، والتي أقيمت برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير (عبد ربه منصور هادي) تحت إشراف الفريق الركن (عبدالله النخعي) رئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة الرابعة اللواء الركن (فضل حسن) ، وبدعم من قبل مدير القاعدة الإدارية للمنطقة الرابعة العميد الركن (علي محمد الكود).

 ويأتي تتويج اللواء الرابع على حساب فريق التموين والإمداد بعد فوزه بثلاثة أشواط لشوطين في مباراة كانت مثيرة وقوية ، حيث استطاع فريق اللواء الرابع، أن ينتزع البطولة بكل جدارة واستحقاق .. وكانت الأشواط قد أسفرت عن النتائج التالية : الشوط الأول لصالح اللواء الرابع 25 - 23 .. والشوط الثاني أيضاً للواء الرابع 26 - 24 .. ليعود فريق الإمداد والتموين إلى أجواء المباراة بخطفه نتيجتي الشوطين الثالث والرابع 25 - 23 و 25 - 22 .. ولكن في الشوط الخامس والأخير والذي كان فيه الإمداد والتموين الأقرب إلى الفوز ، تمكن فريق اللواء الرابع بفضل صحوته التي أتت متأخرة أن يقلب تأخره من  8 - 10 إلى 15 - 13 ليتوج بالبطولة وسط احتفال الجماهير الغفيرة ، التي حضرت وآزرت الفريق.

 وفي الختام كرم ضيوف اللقاء وهم : عميد ركن محمد جعبل مدير الدائرة الرياضية العسكرية ومدير القاعدة الإدارية في المنطقة الرابعة العميد الركن علي محمد الكود وقائد الكتيبة الاولى حماية منشآت العقيد عبد الكريم البركاني (فريق الإمداد بالميداليات الفضية وكأس الوصيف) ، و(فريق اللواء الرابع حماية منشآت بالميداليات الذهبية وكأس البطولة).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى