إجتماع موسع لمناقشة إقامة بطولة طيران بلقيس بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
عقد صباح أمس الأحد إجتماع موسع نوقشت فيه استعدادات إقامة بطولة شركة طيران الملكة بلقيس في أبين إستضافته قاعة مكتب الشباب والرياضة الكائنة في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار ضم رؤساء الأندية الرياضية بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير الاتحادات والأندية عبد الرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي والقائم بأعمال رئيس فرع اتحاد القدم صالح أحمد ثابت وقيادة الفرع .. وكرس الاجتماع للإستعدادات والتهيئة لإقامة بطولة شركة طيران بلقيس لكرة القدم.

 وخلال الاجتماع دعا راعي رياضة أبين الأندية إلى الاستعداد لإنجاح هذه البطولة لما فيه خدمة الرياضة والشباب ، كون مثل هكذا بطولات تعيد للرياضة الأبينية مكانتها كرياضة رائدة كان لها شنة ورنة وحضور متميز في جميع الفعاليات والأنشطة بعد أن تم تنظيم الكثير من البطولات رغم التدمير والخراب الذي طال الملاعب الرياضية .. شاكراً القائمين على شركة طيران الملكة بلقيس على تقديمهم الدعم والاهتمام لإعادة النشاط الرياضي في المحافظة بما يسهم في تطوير المستوى ورفع شأن اللعبة ، ولا بد أن يبتعد الجميع عن المناكفات والمماحكات والتركيز على إنجاح هذه البطولة الذي نتمنى أن تكون من أنجح البطولات التي تقام في أبين الخير والعطاء.

 * من جانبه .. أكد القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد القدم الأخ (صالح ثابت) أن موعد انطلاق البطولة ، لم يتحدد بعد ، لعدم وصول المبالغ المالية من قبل الشركة الداعمة للبطولة ، وفي حال وصول مندوب الشركة سيتم تحديد موعد انطلاقها بعد الجلوس مع مندوبي الأندية الرياضية.
 * وخلال الاجتماع تحدث عدد من رؤساء الاندية الرياضية حول ضرورة اختيار الموعد المناسب لانطلاق البطولة ، لإتاحة الفرصة أمام الأندية للتهيئة والإعداد بالشكل المطلوب .. مثمنين دور الداعمين من قبل شركة طيران بلقيس .. وقد تم الاتفاق على أن تقام البطولة بنظام المجموعات ، من خلال توزيع الأندية الـ 23 إلى 4 مجموعات على أن تكون مجموعتين في زنجبار وخنفر وتضم أندية دلتا أبين ، ومجموعتين في لودر وتضم أندية المنطقة الوسطى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى